أخبار العالم

بلدية عجمان تفوز بجائزة أفضل فئة في الاتصال 2024

كرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان المهارات الطموحة التي مكنت الدائرة من الفوز بجائزة أفضل فئة في الاتصال لعام 2024 ضمن جوائز أفضل الأعمال التقديرية للتسويق والإعلام. حملة نظمتها للترويج للمؤتمر البيئي الدولي في عجمان.
الشيخ راشد بن حميد خلال الحفل الذي أقيم في مكتبه بحضور عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة والمهندسة نورا راشد شطاف المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والتطوير سعادة المتعاملين وأشاد فريق العمل بالجهود الاستثنائية التي تبذلها الموارد الإبداعية للدائرة لتعزيز السمعة المؤسسية وتقديم صورة مثالية للعمل الجاد وإبراز أهمية المعارض والمؤتمرات التي تلقي بظلالها الإيجابية على جوانب العمل والحياة، مشيراً إلى أن وأظهر القسم إبداعاً وابتكاراً استثنائياً في نهجه الذي تضمن مزيجاً فعالاً من التسويق الرقمي والوسائط التقليدية.
وأكد أن الدائرة استحقت هذا الإنجاز المشرف الذي يضيف إلى سجلها الحافل بالتميز والتقدم، باتباع استراتيجية متعددة الأوجه والمساعدة في رفع مستوى الوعي وزيادة الحضور والمشاركة في المؤتمر المهم الذي جمع خبراء ومتخصصين. وصناع القرار. -المبدعين من جميع أنحاء العالم.
من جانبه أوضح إبراهيم سمرة الشحي مدير دائرة الاتصال والمجتمع أن فرق العمل الإعلامية والتسويقية كانت تبحث عن التسويق الأمثل لمؤتمر عجمان البيئي الدولي الذي يهدف إلى مناقشة التحديات البيئية وإيجاد حلول مستدامة خلال مؤتمر حضره أكثر من 1500 شخص، بينهم دبلوماسيون من 15 دولة وعشرات الخبراء والمتخصصين الدوليين.
كرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط العمراني بعجمان، المهارات الطموحة التي مكنت الدائرة من الفوز بجائزة أفضل فئة في الاتصال لعام 2024 ضمن إطار جائزة أفضل تقدير للأعمال في مجال التسويق والإعلام. حملة نظمتها للترويج للمؤتمر البيئي الدولي في عجمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى