أخبار العالم

مكتب جديد لشركة “اتكينز العقارية” في دبي

دبي: “الخليج”
انتقلت شركة “اتكينز رياليس”، وهي شركة متخصصة في الهندسة والخدمات النووية ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم، إلى مقرها الرئيسي الجديد في دبي لمواكبة النمو المستمر لأعمالها وتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتزامن افتتاح المكتب الجديد مع الذكرى السنوية الأولى لتغيير العلامة التجارية للشركة إلى “أتكينز العقارية”، وهو ما يدعم خطتها الإستراتيجية الممتدة لثلاث سنوات لتحقيق التميز ودفع النمو.
وقال كامبل جراي، الرئيس التنفيذي لشركة أتكينز رياليس في الشرق الأوسط وإفريقيا: “مع وجودنا في الإمارات منذ أكثر من 50 عاماً، يعد افتتاح مكتبنا في دبي إنجازاً كبيراً يؤكد التزامنا بدعم عملية التحول. في الإمارة وتعزيز مكانتها العالمية كواحدة من الشركات الأكثر قيمة في العالم. المدن هي الأكثر ابتكارًا وقابلية للعيش في العالم.
وأضاف: «سيساعد المكتب الجديد في دعم جهودنا لمواصلة إرثنا الناجح في تنفيذ أشهر المشاريع في الدولة. كما أنه سيمهد الطريق نحو مستقبل أفضل ومستدام، حيث سنواصل التجديد والابتكار. وتصميم حلول متكاملة وتعزيز ثقافة تمكين الموظفين في مكان العمل وتطوير المواهب المحلية المستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى