أخبار العالم

فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى كيش وكرمان في إيران

دبي: “الخليج”
أطلقت فلاي دبي رحلاتها المنتظمة إلى جزيرتي كيش وكرمان في إيران. وهبطت الرحلتان الافتتاحيتان في 7 و9 سبتمبر على التوالي.
وتم استقبال الرحلتين باستخدام خراطيم المياه التقليدية في مطاري كيش وكرمان، بحضور مسؤولي المطار. وستعمل الناقلة على خدمة مدينة كيش بأربع رحلات أسبوعيًا وكرمان برحلتين أسبوعيًا.
فلاي دبي هي أكبر شركة طيران في السوق الإيرانية. يخدم ثماني وجهات مع 61 رحلة أسبوعية.
بدأت الناقلة خدماتها إلى إيران في 10 أغسطس 2014، برحلات إلى مدينة مشهد، ومع إطلاق رحلات فلاي إلى جزيرة كيش ومدينة كرمان، تمتد شبكة الناقلة في إيران إلى ثماني وجهات، بما في ذلك إيران وشيراز ولار ومشهد وبندر عباس وأصفهان بالإضافة إلى كيش وكرمان.

حمد عبيدالله

تعزيز الحركة التجارية

وقال حمد عبيد الله، الرئيس التجاري لشركة فلاي دبي: نحن سعداء بنمو شبكتنا في إيران لخدمة ثماني وجهات توفر لمسافرينا خيارات سفر متنوعة وتساعد على تحسين حركة التجارة والسياحة عبر مطار دبي الدولي. “.
وأضاف عبيد الله: «نحن ملتزمون دائماً باستكشاف فرص النمو، وفتح الأسواق والوجهات التي لا تخدمها رحلات مباشرة من وإلى دبي، وتوفير رحلات ربط أسهل لمسافرينا عبر شبكتنا المتنامية. »
وتوفر فلاي دبي لمسافريها رحلات ربط مريحة إلى دبي ومن خلال شبكتها المتنامية، وتتمتع بتجربة سفر أكثر راحة على متن أسطولها من طائرات البوينج 737 الحديثة، سواء في درجة رجال الأعمال أو الاقتصادية.
وكانت الشركة قد افتتحت رحلات يومية إلى إسلام أباد ولاهور في باكستان اعتبارًا من 1 يوليو، وإلى بازل في سويسرا اعتبارًا من 2 أغسطس.
تسيّر فلاي دبي رحلات إلى أكثر من 125 وجهة، 90 منها غير متصلة مباشرة بدبي.

تفاصيل الرحلة لكلتا الوجهتين

تسيّر فلاي دبي رحلاتها إلى مطاري كيش وكرمان الدوليين من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي. وستكون هذه الرحلات جزءاً من اتفاقية المشاركة بالرمز مع طيران الإمارات، مما يمنح المسافرين المزيد من الخيارات لربط الرحلات عبر مركز دبي الدولي للطيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى