أخبار العالم

سعود بن صقر يبحث علاقات الصداقة بين البلدين مع تشو شيويه

التقى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أمس، في مدينة شيامين، مع تشو شيويه أمين الحزب الشيوعي لمقاطعة فوجيان، وذلك ضمن زيارة سموه لمجلس الشعب. جمهورية الصين.
ورحبت تشو شيويه بزيارة صاحب السمو حاكم رأس الخيمة إلى جمهورية الصين الشعبية، مؤكدة أن زيارة سموه لبلاده تعكس عمق العلاقات المتميزة التي تجمع قادة البلدين وشعبيهما الصديقين في مختلف المجالات.
جرى خلال اللقاء بحث علاقات الصداقة بين دولة الإمارات وجمهورية الصين الشعبية ومسارات الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين البلدين على مختلف الأصعدة الاقتصادية والاستثمارية والثقافية والتنموية وسبل تعزيزها. لهم نحو نهج أوسع. آفاق الرخاء والتنمية للبلدين والشعبين الصديقين.
واستعرض سموه مع تشو شيويه احتفال البلدين هذا العام بالذكرى الأربعين لانطلاقة العلاقات الدبلوماسية بين الإمارات والصين والمستويات المتقدمة من التقدم والتنمية والازدهار التي شهداها.
حضر سموه والوفد المرافق له مأدبة العشاء التي أقامها تشو شيويه، على شرف زيارة سموه إلى جمهورية الصين الشعبية. كما حضر اللقاء والمأدبة عدد من رؤساء الجهات الحكومية في رأس الخيمة. في معرض الصين الدولي الرابع والعشرين للاستثمار والتجارة، وكبار المسؤولين الحكوميين في مدينة شيامن بمقاطعة فوجيان، جنوب شرق جمهورية الصين الشعبية. (انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى