أخبار العالم

«حقوق الإنسان» في شرطة دبي تُسعد المجتمع بمبادراتها

دبي: “الخليج”
ثمن اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، القائد العام لشرطة دبي بالإنابة، الدور الاستثنائي الذي تقوم به الإدارة العامة لحقوق الإنسان في جهودها لإسعاد كافة أفراد المجتمع، من خلال المبادرات الإنسانية المختلفة التي تنفذها على مدار العام. السنة. .
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية للإدارة التي أجراها المنصوري ضمن البرنامج التفتيشي السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة بحضور العميد عبد الرحمن الشاعر مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان ووكيله النائب العقيد فيصل الشاعر. – الخميري العقيد أحمد المهيري مدير إدارة المراقبة والتفتيش والعقيد بدر بوسمرة مدير إدارة التقييم والتميز بالمؤسسة المؤسسية للإدارة العامة للتميز والريادة المقدم دكتور عبد الرزاق عبد الرحيم رئيس قسم التفتيش والرائد العنود السعدي رئيسة المجلس النسائي بشرطة دبي.
واستعرض اللواء خليل المنصوري نتائج مؤشرات الأداء والقدرات والإمكانات ونتائج ترشيد الإنفاق والترابط الاستراتيجي بين مؤشرات الإدارة والأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي.
كما استعرض نتائج برنامج درجة “مكافحة جرائم الإتجار بالبشر” ونتائج مبادرة “سفراء الأمن”.
واستمع إلى نتائج مبادرة أسعدتني التي تنفذها الإدارة العامة لحقوق الإنسان بالتعاون مع الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى