أخبار العالم

تتيح لك تعاونية الاتحاد إنشاء محفظة إلكترونية للدفع

دبي: “الخليج”
وأكد الدكتور سهيل البستكي الرئيس التنفيذي لعلاقات المجتمع في تعاونية الاتحاد أن التعاونية تسعى باستمرار إلى مواكبة التطورات التكنولوجية والذكية والمبتكرة في قطاع التجزئة، وتسعى جاهدة إلى تقديم وظائف جديدة من خلال متجرها وموقعها الإلكتروني الذكي. والتي تتيح للمشترين إنشاء محفظتهم الإلكترونية الخاصة، بهدف زيادة وسائل الدفع لمشترياتهم في نقاط البيع المنتشرة في فروع التعاونية الـ 27 الموزعة في مناطق مختلفة بإمارة دبي.
وأكد أن المحفظة الإلكترونية تتيح للعميل إعادة التعبئة واستخدامها أكثر من مرة أثناء عمليات الدفع، وأنه في حالة إرجاع أي من المشتريات يتم إرجاع المبلغ إلى المحفظة الإلكترونية، لأن التعاونية ترغب في تقديم الخدمات الإلكترونية. سيجعل المشترين سعداء، ويجعل التسوق أسهل، ويقلل الجهد والوقت.
وكشف البستكي عن مشروع إلكتروني تعكف التعاونية على تنفيذه حالياً، حيث يجري العمل على تحويل بطاقات الشراء “الأفضل” للعمل بنظام المحفظة الإلكترونية عبر تطبيق تعاونية الاتحاد، وذلك من خلال إصدار بطاقات “الأفضل” إلكترونياً بدلاً منها. من طباعتها. على شكل بطاقات بلاستيكية، لتسهيل الحصول عليها في أي وقت، ووفقاً لمبادئ تعزيز الاستدامة ورصد التطورات الإلكترونية الحالية على المستوى الوطني والعالمي.
وقال إن تطبيق التعاونية الذكي يتضمن العديد من الميزات لإثراء تجربة المشترين وجعلها أكثر مرونة وبساطة، حيث يتمتع بعدة ميزات أهمها توفير العروض الترويجية بالفيديو، وإمكانية تعديل الطلبات وقياس العملاء إشباع. مع الخدمات المقدمة وإمكانية الحصول على بطاقة الولاء “تميز” توفير مواقع جميع الفروع التابعة للجمعية ومواقعها ومواعيد العمل وغيرها من الخدمات والعروض الحصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى