أخبار العالم

مروان لطفي: تسهيل حصول الشركات على التقارير الائتمانية عبر «الأنصاري»

أبوظبي: “الخليج”
أعلنت شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية عن تعاونها مع الأنصاري للصرافة بهدف تسهيل حصول الشركات في دولة الإمارات على التقارير الائتمانية.
ويتيح للشركات طلب التقرير من خلال موقع الاتحاد للمعلومات الائتمانية ومن ثم زيارة أي من فروع الأنصاري للصرافة، والتي لديها أكثر من 250 فرعا منتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، للتحقق من هويتهم واستلام التقرير الائتماني عبر البريد الإلكتروني. . ستسهل هذه الخطوة على الشركات المسجلة في دولة الإمارات العربية المتحدة الحصول على خدمات ومنتجات المعلومات الائتمانية من الاتحاد دون الحاجة لزيارة أي من فروعها في أبوظبي أو دبي.
تبسيط الحصول على التقرير
وقال مروان أحمد لطفي، العضو المنتدب لشركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية: «مع تزايد الطلب على الائتمان من الشركات، قمنا بتبسيط عملية الحصول على تقرير ائتماني للشركات في جميع أنحاء البلاد. الآن، يمكن للشركات تقديم طلب للحصول على تقرير ائتماني للشركة عبر موقع الاتحاد للمعلومات الائتمانية ومن ثم زيارة أي فرع من فروع الأنصاري للصرافة لدفع الرسوم والحصول على التقرير الائتماني. وهذا يؤكد لعملائنا دورنا الراسخ في تقديم خدمات رقمية سلسة دون تأخير.
خطوة إيجابية
بدوره، قال راشد علي الأنصاري، الرئيس التنفيذي لشركة الأنصاري للصرافة: «إدراكاً للدور الحيوي الذي تلعبه التقارير الائتمانية، فإننا نعرب عن فرحتنا بالتعاون مع الاتحاد للمعلومات الائتمانية لتمكين الشركات من الحصول على المزيد من التقارير الائتمانية بسهولة من خلال خدماتنا المنتشرة على مستوى الدولة. شبكة الفروع. ولهذه الخطوة تأثير إيجابي على الشركات التي تمارس أعمالها في الدولة وتساعد على تحسين الكفاءة وتسهيل اتخاذ القرار بناءً على المعلومات والبيانات. تتماشى هذه الشراكة الإستراتيجية مع رؤيتنا وأهدافنا المشتركة لتحسين تجربة العملاء وزيادة القيمة التي نقدمها للشركات العاملة في الدولة.
توفر شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية منتجات وتقارير التقييم الائتماني للأفراد والشركات، حيث يتضمن التقرير الائتماني كافة المعلومات الائتمانية بشكل تفصيلي، بينما الدرجة الائتمانية عبارة عن رقم ثلاثي يشير إلى مدى احتمالية تخلف الفرد أو الشركة عن السداد على التزاماتها. الالتزامات المالية خلال 12 شهرا. يتراوح تقييم العملاء من 300 نقطة كحد أدنى إلى 900 نقطة كحد أقصى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى