أخبار العالم

تبيع جلف كابيتال حصتها في كويبر أستراليا

أبوظبي: “الخليج”
أعلنت شركة “جلف كابيتال” عن خروجها الناجح من شركة “كايبر أستراليا”، في صفقة لبيع جزء من مجموعة “كايبر” العالمية، وهي شركة متخصصة في توفير أطقم العاملين في قطاع الطاقة البحرية وإحدى الشركات التابعة لمحفظتها الاستثمارية.
باعت “جلف كابيتال” كامل حصتها في كويبر أستراليا إلى فريق إدارة الشركة، بدعم من البنك الوطني الأسترالي، بقيادة مارك سوميك، الرئيس التنفيذي لشركة كويبر أستراليا، الذي سيستمر في منصبه كرئيس تنفيذي لمجموعة كويبر العالمية، كعميل. ستستفيد الشركتان من التكامل والتعاون المستمر بين الكيانين المستقلين تحت قيادة السيد مارك سوميك. ويعد هذا التخارج الثاني لجلف كابيتال هذا الشهر، إذ يأتي بيع كويبر أستراليا مباشرة بعد التخارج الناجح لجلف كابيتال من شركة الشرق الأوسط للزجاج في مصر.
برنامج النمو
بالتعاون مع فريق إدارة مجموعة كويبر، قامت جلف كابيتال ببناء منصة خدمات دولية في قطاع الطاقة، حيث تتواجد الآن في أكثر من 20 دولة آسيوية وعربية وإفريقية وتحافظ على علاقات طويلة الأمد مع عملائها الرئيسيين العاملين في قطاع الطاقة. قطاع. خلال الفترة التي كانت مملوكة لشركة جلف كابيتال، نفذت مجموعة كويبر برنامج نمو يركز على التنويع في جميع المجالات، بما في ذلك قاعدة عملائها وخدماتها وتغطيتها الجغرافية، مع توسيع أعمالها في كل من هذه الأنشطة.
منصة لخدمات الأعمال البحرية
وقال الدكتور كريم الصلح، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة جلف كابيتال: “يسعدنا العمل والشراكة مع الفريق المتميز في كويبر أستراليا وبناء منصة لخدمات الأعمال البحرية في قطاع الطاقة في أستراليا. نعتقد أن الشركة في وضع ممتاز اليوم لمواصلة تنمية أعمالها ونتمنى لها المزيد من النجاح. يسعدنا أن نرى مارك يستمر في منصبه كرئيس تنفيذي لبقية العمليات الخارجية لمجموعة Kuiper، مع الاستمرار في تنمية الأعمال الأسترالية المستقلة الجديدة. واليوم، تتمتع Kiper بسمعة ممتازة وفريق إداري قوي وتتمتع بموقع فريد لمواصلة رحلة النمو الناجحة التي بدأتها. ويؤكد هذا الاستثمار نجاح جلف كابيتال في دعم الشركات المحلية وتحولها إلى شركات إقليمية رائدة في آسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى