أخبار العالم

“إدارة إليسيوم”: أبوظبي هي المقر الدولي الأول لمكتب عائلة ليون بلاك

أبوظبي: “الخليج”
أعلن ليون بلاك، المؤسس الشهير لشركة أبولو جلوبال مانجمنت والشخصية المعروفة في مجال الاستثمار الخاص بثروة تتجاوز 14 مليار دولار، عن إنشاء مقر جديد لمكتب عائلته “إليسيوم مانجمنت” في أبوظبي العالمية. يمشي.
وبحسب بيان صادر عن سوق أبوظبي العالمي نيابة عن إليسيوم مانجمنت، فإن هذه الخطوة الاستراتيجية تؤكد الروابط العميقة التي تربط بلاك بالمنطقة، والتي بناها على مدى 30 عاماً من خلال قيادته لشركة أبولو، وهي شركة عالمية في مجال إدارة الأصول البديلة. التي تدير… تبلغ حاليًا حوالي 700 مليار دولار وتعكس التزام بلاك المتزايد ببذل المزيد من الجهد في المنطقة.
فريق من المحترفين
سيكون المكتب الجديد بمثابة أول مكتب دولي لإدارة إليسيوم. وظفت شركة Scimitar فريقًا من المحترفين المتمرسين، بما في ذلك المستثمر المالي أسد الحسيني. وسيعمل الحسيني ونجل بلاك بن على بناء منصة فورتينبراس الائتمانية.
وشدد بلاك، المعروف بفطنته المالية وشغفه كشخصية بارزة في مجال العمل الخيري وجمع الأعمال الفنية، على أهمية علاقته طويلة الأمد مع أبوظبي.
جوهر القيادة التنموية
وقال بلاك في بيان: «لطالما أعجبت واحترمت شعب أبوظبي، الذي يمثل نواة قيادة التنمية في دولة الإمارات والمنطقة. وأضاف: “لقد زرت هذه المنطقة منذ أكثر من 30 عاماً وأجد أن النمو والازدهار الذي تحقق تحت قيادة أبوظبي أمر رائع حقاً. يريد مكتب عائلتي أن يكون جزءًا من هذا التحول، والأهم من ذلك، أن يكون عضوًا نشطًا في هذا المجتمع. “إن وجود مكتب بقيادة القادة المحليين يعد أمرًا ضروريًا لاستراتيجيتنا ويؤكد التزامنا. »
ثروة من الخبرات
ورحب سوق أبوظبي العالمي (أبوظبي العالمية) بهذا الإنجاز وقال في بيان: “يسعدنا أن نرحب بشركة Lion Black وElysium Management في أبوظبي العالمية. يجلب السيد بلاك معه ثروة من الخبرة والتزامًا قويًا بالتميز، مما يساهم بشكل أكبر في ازدهار نظامنا العام. ولا يعكس هذا الإنجاز العلاقات العميقة التي تربط السيد بلاك بالمنطقة فحسب، بل يؤكد أيضًا أهمية سوق أبوظبي العالمي كقاعدة استراتيجية للمكاتب العائلية العالمية الرائدة.
وأضاف البيان: “إن إنشاء أول مكتب دولي لشركة إليسيوم يجعل من أبوظبي الوجهة المفضلة للكيانات العالمية التي تتطلع إلى تنمية أعمالها والتوسع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وخارجها. »
واختتم: “إن انضمام شركة إليسيوم مانجمنت إلى أبوظبي العالمية، مع فريقها ذو الخبرة وقيادتها الاستراتيجية، يفتح فصلاً جديداً في طموحات الشركة العالمية ويضعها في قلب أحد المراكز المالية الأكثر نفوذاً في العالم. عالم. عالم.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى