أخبار العالم

اتفاقية إنترلاين تجمع بين “فلاي دبي” و”الخطوط الجوية السريلانكية”

دبي: “الخليج”
أعلنت فلاي دبي والخطوط الجوية السريلانكية عن اتفاقية تعاون بين الخطوط الجوية اعتبارًا من 9 سبتمبر 2024، والتي توفر خيارات سفر متنوعة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسريلانكا وخارجها في وجهات مختارة على شبكتي الوجهات لكلتا الناقلتين.
وتتيح اتفاقية التعاون هذه لمسافري فلاي دبي إمكانية الوصول إلى 16 وجهة عبر شبكة الخطوط الجوية السريلانكية التي تغطي جنوب وشرق آسيا والشرق الأوسط وأستراليا، بما في ذلك ملبورن وسيول وسنغافورة وطوكيو.
بالإضافة إلى ذلك، توفر الاتفاقية للمسافرين رحلات متصلة سلسة مع الخطوط الجوية السريلانكية عبر مركز دبي للطيران إلى أكثر من 30 وجهة تخدمها فلاي دبي في أفريقيا وآسيا الوسطى وأوروبا الوسطى وجنوب شرق أوروبا، وفي المزيد من الشرق الأوسط. تضم وجهات مميزة لقضاء العطلات؛ مثل بوخارست وكراكوف ومومباسا ونابولي وطشقند وزنجبار.

طلب قوي

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: «نحن سعداء باتفاقية التعاون الجديدة مع الخطوط الجوية السريلانكية، والتي من شأنها تعزيز العلاقات التجارية والسياحية بين دولة الإمارات وسريلانكا. منذ أن بدأنا عملياتنا في سريلانكا في عام 2010، شهدنا طلبًا قويًا على السفر بين البلدين خلال السنوات القليلة الماضية. تعد دبي مركزًا عالميًا للطيران، واتفاقيات التعاون هذه تفتح آفاقًا جديدة لمسافرينا، مما يمنحهم المزيد من الخيارات لاستكشاف العالم بسهولة.
تلتزم الخطوط الجوية السريلانكية وفلاي دبي بتوفير خيارات سفر مريحة وموثوقة لعملائها من خلال خدمات الضيافة المتميزة والخدمات على متن الطائرة التي تشتهر بها كلتا الشركتين.

لا مزيد من الرحلات الجوية المتصلة

وقال ريتشارد نوتال، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية السريلانكية: «يسعدنا أن نتعاون مع فلاي دبي لتوفير اتصالات أكثر ملاءمة لمسافرينا. تعزز هذه الشراكة استراتيجيتنا لتوسيع شبكتنا وانتشارنا العالمي، وتزويد عملائنا بمزيد من خيارات السفر والمرونة. نحن نتطلع إلى التعاون مع فلاي دبي والترحيب بمسافرينا على متن الطائرة لتجربة رحلة أصيلة إلى سريلانكا.

125 وجهة

واليوم، تتوسع شبكة فلاي دبي إلى أكثر من 125 وجهة في 55 دولة عبر أفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز وأوروبا الوسطى وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا. وفتحت الناقلة أكثر من 90 وجهة جديدة لم تكن مرتبطة سابقاً برحلات مباشرة مع دبي، ويخدمها أسطول حديث ونشط يتكون من 88 طائرة من طراز بوينغ 737.
وتتيح الاتفاقية الجديدة للمسافرين إمكانية السفر على متن رحلات ذات تذكرة واحدة، وتسجيل الأمتعة، وتنسيق جداول رحلات الركاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى