أخبار العالم

“بريسيت” تفوز بعقد ضخم في الأردن

أبوظبي: “الخليج”
فازت شركة “بريسايت” المدرجة في سوق أبوظبي بعقد منحته لها وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة الأردنية. بهدف تحسين عملية التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية في المملكة الأردنية الهاشمية. ولم يكشف بريسايت عن حجم العقد، لكنه وصفه بأنه “ضخم”.
وبموجب بنود الاتفاقية، ستكون شركة BriSight مسؤولة عن نقل وتوزيع حلول أبوظبي لخدمات بيانات الرعاية الصحية، والتي تعد جزءاً من مجموعة M42، والتي لعبت دوراً في الارتقاء بقدرات نظام الرعاية الصحية في أبوظبي، لضمان وتتسارع وتيرة التبني. التقنيات المبتكرة واستراتيجيات البيانات لتحسين نتائج النظام الصحي في الأردن. وباستخدام قدراتها في تحليل البيانات الضخمة، ستقوم شركة Brisight بتطبيق حلولها المتقدمة واستخلاص رؤى قيمة من البيانات التي تم جمعها وتحليلها.
مشاريع أخرى
إلى جانب المشاريع الأخرى، تشمل الشروط الرئيسية للعقد إجراء دراسة متعمقة ووضع خارطة طريق للرعاية الصحية الرقمية، وإنشاء استراتيجية متقدمة لتبادل المعلومات حول الصحة وإنشاء مستشفى افتراضي من الجيل الجديد، والذي سيوفر، ك مركز القيادة والسيطرة، الخدمات الأساسية؛ مثل وحدة العناية المركزة عن بعد ووحدة غسيل الكلى عن بعد وخدمة التصوير عن بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى