أخبار العالم

شخصيات من شركة Warner Bros. ضيوف الاتحاد في مطار زايد الدولي

أبوظبي: “الخليج”
تفاجأ المسافرون في مطار زايد الدولي بانضمام عدد من شخصيات الطفولة المحبوبة أثناء صعودهم على متن أول طائرة تابعة لشركة الاتحاد للطيران في العالم، مغطاة بالكامل بالرسومات والشخصيات الشهيرة لشركة “وارنر براذرز”، التي تم كشف النقاب عنها مؤخراً لتقدم تجربة فريدة من نوعها. تجربة ترفيهية أعادت… تعريف مفهوم السفر الجوي.
وشاهد المسافرون شخصيات من طفولتهم تشاركهم وتساعدهم في إكمال الرحلة، مما أضفى على رحلتهم لمسة من المرح والترفيه المرتبطة منذ فترة طويلة بعلامة “وارنر براذرز” الشهيرة.
بدأ المرح عندما ظهر باغز باني ودافي داك في موقف كوميدي، وهما يحاولان تحديد نقطة تسجيل الوصول لرحلتهما إلى لندن، قبل أن يرشدهما اثنان من أعضاء فريق الضيافة في الاتحاد للطيران نحو مكتب تسجيل الوصول، حيث كانا متواجدين هناك. استقبله سيلفستر. «تويتي» في تجربة ترفيهية مميزة أضافت بعداً ترفيهياً مثيراً للمسافرين وساعدت في تحسين سلاسة وسرعة الإجراءات.
وامتدت أجواء البهجة إلى بوابات الصعود، حيث اهتم الثنائي المرح توم وجيري باستلام بطاقات صعود الركاب بأسلوبهم الكوميدي الفريد، الذي أدخل البسمة والبهجة على وجوه الركاب من كافة الأعمار، المشتاقين لاستقبالهم أجمل الصور الشخصية والصور التذكارية. وأثناء صعودهما إلى الطائرة، واصل باغز باني ودافي داك سيرهما مع الركاب عبر النفق المؤدي إلى الطائرة، حيث استقبلوهم بابتسامات الوداع الدافئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى