أخبار العالم

طيران الإمارات تطلق رحلات إلى مدغشقر عبر سيشيل

أنتاناناريفو: “الخليج”
أطلقت طيران الإمارات خدمتها الجديدة إلى أنتاناناريفو، عاصمة مدغشقر، عبر سيشيل، حيث استقبلت الرحلة الافتتاحية «ئي كيه 707» لدى هبوطها في مطار إيفاتو الدولي، بحفل سقي تقليدي.
وكان في استقبال فخامة أندري راجولينا رئيس جمهورية مدغشقر رحلة طيران الإمارات الافتتاحية التي ضمت عدنان كاظم نائب الرئيس مدير العمليات التجارية وعادل الغيث نائب أول رئيس العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط والوسطى. آسيا، وبدر عباس، نائب رئيس أول دائرة الشحن، وسامي عقيل، نائب رئيس أول خدمات المطار للمحطات الخارجية والدعم التجاري في طيران الإمارات، بالإضافة إلى ممثلين عن وسائل الإعلام المحلية والعالمية. كانت المقاعد في الرحلة الافتتاحية ممتلئة تقريبًا بالركاب. حيث استفاد المسافرون من خيارات السفر المحسنة المتاحة على الخدمة، حيث جمعوا بين عطلتين معًا في رحلة واحدة بين سيشيل ومدغشقر.
لتعزيز العلاقات بين دولة الإمارات ومدغشقر، محمد لوتاه، مدير عام غرف دبي، وجمال الحاي، النائب التنفيذي للرئيس لمطارات دبي، واللواء طلال أحمد الشنقيطي، نائب المدير العام لشؤون قطاع المطارات في الإدارة العامة للإقامة. وانضم إلى الرحلة الافتتاحية، نائب الرئيس الأول لشؤون السلامة والأمن في مطارات دبي، وربيع عطية، الرئيس التنفيذي لمجموعة ترانس جارد، وعبيد حمزة، الرئيس التنفيذي لشركة فاست لوجيستكس.
وبعد مراسم الاستقبال، رافق عدنان كاظم، يرافقه كبار المسؤولين في دولة الإمارات، الرئيس الملغاشي في زيارة للطائرة البوينج 777-300ER.
وقال فخامة أندري راجولينا، رئيس جمهورية مدغشقر: «في غضون أربعة أشهر فقط، وبفضل العمل المشترك والجاد، تمكنا من إطلاق هذه الرحلة الافتتاحية التي طال انتظارها بين دبي وأنتاناناريفو مع طيران الإمارات. “إنها لحظة تاريخية بالنسبة لمدغشقر، وأنا مقتنع بأنها ستكون بمثابة حافز حقيقي وقوة دافعة لقطاع السياحة والتنمية الاقتصادية في مدغشقر.”
وأضاف: «مدغشقر تفتح ذراعيها لاستقبال رحلات طيران الإمارات، ومن خلال الناقلة تفتح مدغشقر أبوابها للعالم، ومن خلال تعزيز عملنا معاً، سنواصل جهودنا لتحقيق طموحاتنا والبناء لتعزيز النمو لدولة الإمارات». مصلحة أمتنا.”
وقال عدنان كاظم: “تعد مدغشقر وجهة جديدة ومثيرة ضمن شبكتنا العالمية الواسعة، حيث تفتح لضيوفنا مجموعة واسعة من العجائب الطبيعية والحياة البرية النادرة والمتنوعة وثقافة غنية ونابضة بالحياة. وبينما تواصل حكومة مدغشقر جهودها لتطوير قطاعها السياحي بهدف جذب مليون سائح بحلول عام 2028، فإننا فخورون بدعم هذه الرؤية من خلال تحسين الاتصال وخيارات السفر المتميزة لتشجيع المزيد من المسافرين الدوليين على اكتشاف الجزيرة.
باعتبارها رابع أكبر جزيرة في العالم، تقدم مدغشقر للمسافرين المغامرين تجربة فريدة جدًا. فهي موطن لثروة من التنوع البيولوجي، مع بعض أندر أنواع النباتات والحيوانات في العالم، وتفخر بضم ثلاثة مواقع مسجلة. قائمة اليونسكو للتراث العالمي. وتتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة والثقافة الغنية ورحلات الحياة البرية التي لا تنسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى