أخبار العالم

النعيمي يتفقد المبنى الجديد لمجمع الدوائر الحكومية في الديوان الأميري بعجمان

عجمان / وام

زار صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان يرافقه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي اليوم المبنى الجديد للحكومة . مجمع الإدارات بالديوان الأميري بعجمان.

وتفقد صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي العهد المبنى الذي يضم الأمانة العامة للمجلس التنفيذي، ومكتب شؤون المواطنين، ودائرة الشؤون القانونية، وهيئة الرقابة المالية، ودائرة الموارد البشرية، والدائرة الرقمية. عجمان. ومركز الإحصاء فيما استمع سموه إلى شرح من مروان عبيد المهيري مدير عام الديوان الأميري في عجمان.

صورة

وأشاد سموه بالمبنى الجديد وما يحتويه من تجهيزات تكنولوجية حديثة لمواكبة التطورات، آملاً أن تستغل هذه التجهيزات في خدمة موظفي وموظفات حكومة عجمان.

وأكد سموه أن مسيرة نهضة عجمان مستمرة بتخطيط يشمل كافة الدوائر الحكومية والقطاعات التنموية، ومد يد الإعمار والبناء والتطوير إلى مختلف أنحاء الإمارة.

وقال سموه: «تم تحديث الإدارات المحلية ومواكبة ثورة الاتصالات والمعلومات وتعزيز منصاتها الرقمية وربطها بالإدارات الاتحادية حسب تخصصاتها والاعتماد في هذه الإدارات على شباب مواطن متعلم كأساس للتغيير والتغيير». الثروة الحقيقية للأمة.

وحث سموه الموظفين على بذل المزيد من الجهود لمواصلة مسيرة التطوير والتميز والنهضة الشاملة التي تشهدها عجمان، متمنياً أن يكون جميع الموظفين في خدمة كافة الدوائر الحكومية في عجمان.

رافق سموه خلال الزيارة الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل العاهل للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ حميد بن عمار النعيمي، والشيخ راشد بن عمار النعيمي نائب رئيس نادي عجمان، وعدد من الحضور. من مدراء الأقسام . والموظفين المدنيين.

صورة
1

وأشاد مروان المهيري بالدعم الكبير الذي يقدمه صاحب السمو حاكم عجمان للدوائر الحكومية في الإمارة ومن بينها هذا المبنى الجديد الذي يضم مجموعة من أهم الدوائر الرئيسية لحكومة عجمان والتي تستفيد منها كافة الدوائر الحكومية الإمارة. بدعم كامل من صاحب السمو حاكم عجمان، وبمتابعة وإشراف مستمر من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي.

وقال إنه تم تجهيز المكتب الرئيسي لتلبية احتياجات الموظفين، وخلق بيئة مناسبة للإبداع والابتكار، ويؤدي إلى تحسين الرضا الوظيفي للموظفين من حيث التصميم المريح والعملي للمكاتب، وتزويدهم بكافة الخدمات. وسائل ومتطلبات العمل الحديثة التي تخدم الموظفين، مؤكداً أن تصميم المكاتب يهدف إلى تحفيز تبادل الآراء والأفكار من خلال بيئة عمل مفتوحة تعزز جودة العمل وتشجع التعاون لتحقيق الأهداف المشتركة.

وأضاف المهيري أن تصميم المبنى، وخاصة الداخلي، بصوره ولوحاته الفنية الجميلة، عبر عن مفردات الحياة والبيئة في الإمارة، حيث ترمز الجبال إلى مناطق مزيرعة ومصفوت، والبر حيث وتقع منطقة المنامة، والسفن التي تجسد جزءاً من تاريخ حياة أهل عجمان، والخيول برمزيتها التراثية والجمالية والثقافية والطائر الذي يدل على العلو والطموح.

صورة
1

ويلبي تصميم المبنى تطلعات الأعمال المستقبلية من حيث الطموح والريادة، ويشكل ركيزة أساسية وأساسية لاستراتيجيات تحقيق الجودة الشاملة والتميز والتنافسية في الدوائر الحكومية في عجمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى