أخبار العالم

«أسنا» يتحول إلى اكتئاب ولا تأثير له في الإمارات

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية أن المنخفض المداري “إسنا” تحول إلى منخفض وسط بحر العرب دون أي تأثير على دولة الإمارات.
وأكد المركز أنه يتابع الوضع على مدار 24 ساعة ويواصل تقديم آخر التطورات، داعياً إلى ضرورة متابعة النشرات والتقارير الرسمية وعدم نشر الشائعات.
درجات حرارة منخفضة
وعلى صعيد متصل، يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الاثنين، صحواً إلى غائم جزئياً، مع ظهور السحب شرقاً وجنوباً بعد الظهر، مع انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ورطب ليلاً ويوم الثلاثاء الصباح في بعض الأماكن. أما المناطق الساحلية، فالرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة، وتكون معتدلة السرعة، تنشط أحياناً ومغبرة نهاراً، وتتراوح سرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/ساعة، والبحر خفيف إلى متوسط ​​الموج أحياناً. الخليج الفارسي وبحر العرب.
وأضاف أن الطقس يوم الثلاثاء يكون صافيا إلى غائم جزئيا أحيانا، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحا، وقد تتشكل بعض السحب الركامية على الشرق والجنوب بعد الظهر، وتكون رطبة ليلا وصباح الأربعاء. . وفي أجزاء من الغرب تهب الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. ويكون نشطا أحيانا نهارا، مثيرا للغبار، وتتراوح سرعته من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/ساعة، والبحر خفيف إلى معتدل. -موجات متوسطة أحياناً.
وأشار إلى أن الطقس يوم الأربعاء سيكون صافيا إلى غائم جزئيا أحيانا خاصة على الشرق والجنوب، وتظهر سحب منخفضة على الساحل الشرقي صباحا، ورطب ليلا وصباح الخميس على بعض مناطق الغرب. وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً نهاراً، مثيرة للغبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى