أخبار العالم

سلطان بن أحمد يفتتح عيادات لطلبة ماجستير طب الأسنان بجامعة الشارقة

الشارقة – وام
افتتح سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة عيادات لطلبة ماجستير تقويم الأسنان في كلية طب الأسنان بجامعة الشارقة. كما تفقد سموه مركز التميز لطب الأسنان. في مستشفى الأسنان الجامعي.
وزار سموه لدى وصوله المجمع الطبي، حيث تعرف على تجهيزاته ومرافقه الحديثة، وفق أعلى المعدات المطلوبة في مجال طب الأسنان، واستمع إلى شرح مفصل عن العيادات والأجهزة التي توفرها. تسعى جاهدة لتوفير كل ما يحتاجه الطلاب خلال دراستهم التطبيقية.

صورة

صورة
5

المهارات الأساسية والمتقدمة
تضم عيادات طلاب الماجستير 12 عيادة متخصصة في خدمات تقويم الأسنان، مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في مجال تقويم الأسنان.
تهدف العيادات إلى تزويد طلاب الماجستير بالمهارات الأساسية والمتقدمة في رعاية المرضى وتقنيات التشخيص والمهارات السريرية على مستوى إتقان متقدم.
وتفقد صاحب السمو رئيس جامعة الشارقة مركز التميز في طب الأسنان بمستشفى الأسنان الجامعي حيث تم توسعة المركز وإضافة 6 عيادات جديدة لتصل الطاقة الاستيعابية للمركز إلى 12 عيادة تخدم كافة شرائح المجتمع مجتمع. بما في ذلك كبار السن والأطفال.

صورة
5

صورة
8

خدمات علاجية متنوعة
ويعمل بالمركز أعضاء هيئة التدريس من كلية طب الأسنان من أطباء متخصصين واستشاريين.
ويقدم المركز خدمات علاجية متنوعة للمرضى، بما في ذلك جراحة الفم والأسنان، وزراعة الأسنان والأطراف الصناعية الثابتة والمتحركة، وعلاج جذور الأسنان، والحشوات، وتقويم الأسنان، والأشعة ثلاثية الأبعاد.
واستضاف المركز 1,478 مريضاً مستفيداً من برنامج دائرة الخدمات الاجتماعية لكبار السن، بإجمالي عدد زيارات 8,421 زيارة، منذ إطلاق البرنامج بالتعاون مع جامعة الشارقة قبل عامين.
كما زار سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي خلال الزيارة عيادتي طب الأسنان العام وطب أسنان الأطفال بالمستشفى، حيث تعرف سموه على الخدمات العلاجية التي تقدمها العيادة ورعاية الأطفال.

صورة
6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى