أخبار العالم

يعتدون على رجل آسيوي بأكثر من 600 درهم ويقتلونه

الشارقة: محمود محسن
600 درهم كانت كافية لإنهاء حياة شخص لم يظن يوماً أنه سيكون ضحية هذا المبلغ الزهيد، وسقطت جثته وسط عجز شقيقيه عن إعالته، تاركاً وراءه أحزان أهله وأحبائه . حادث مؤسف ناتج عن خلاف مالي وقع مساء أول من أمس الأربعاء في الشارقة.
وجاءت تفاصيل الحادث عندما تلقت غرفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، مساء الأربعاء، بلاغاً يفيد بوفاة شخص وإصابة آخرين، إصابة أحدهم خطيرة، وجميعهم من الجنسية الآسيوية. إثر مشاجرة وهجوم بالسكين في إحدى المناطق الصناعية بالشارقة.
وعلى إثر ذلك انتقلت دوريات الشرطة والإسعاف الوطني إلى مكان الحادث، وكشفت المعلومات والمعاينة الأولية أن 7 أشخاص اعتدوا على 3 أشقاء بالعصي والأسلحة الحادة، إثر خلاف مالي على أكثر من 600 درهم، تورط فيه المعتدون. وطالب من الضحايا.
ووقعت مشادة كلامية بين المتخاصمين تطورت إلى اعتداء أودى بحياة أحد الإخوة وإصابة آخر بجروح خطيرة، نقل على إثرها إلى مستشفى القاسمي ولاذ المهاجمون بالفرار.
مكنت عمليات البحث والتحري واستخلاص الأدلة الجنائية من مسرح الجريمة من الكشف عن مرتكبي الحادث، حيث تمكنت فرق البحث والتحري والبحث الجنائي من القبض على الجناة السبعة خلال ساعتين وإحالتهم الى الهيئة الصناعية العامة . مركز الشرطة للتحقيق في صحة الواقعة.
وكشفت التحقيقات الأولية مع الجناة أنهم اعترفوا بالحادثة برمتها، وأنهم استخدموا أسلحة بيضاء خلال الهجوم بسبب خلاف مالي مع الضحايا. واعترفوا بفعلتهم، وأحيل الملف إلى النيابة العامة. استكمال الإجراءات القانونية، حيث استغرقت عملية القبض على الجناة والتحقيق معهم وإحالتهم إلى النيابة العامة 6 ساعات.
وأكدت القيادة العامة لشرطة الشارقة أن القانون الإماراتي يضمن حقوق كافة المواطنين والمقيمين على أرضها، وأنه لا بديل عن اللجوء إلى غير القانون لحل المنازعات واستعادة الحقوق لأصحابها. الجمهور إلى اتباع الإجراءات القانونية والإبلاغ عن أي نزاع لا يمكن حله وديا، حفاظا على الحقوق وإرساء قواعد الأمن والاستقرار بين أفراد المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى