أخبار العالم

إطلاق النسخة الثامنة عشر لبرنامج خبراء التواصل الاجتماعي

دبي “الخليج”
تنظم أكاديمية الإعلام الجديد، المؤسسة الأكاديمية الأولى من نوعها في المنطقة والتي تهدف إلى تأهيل وبناء قدرات كوادر تنفيذية عربية قادرة على قيادة قطاع الإعلام الرقمي سريع النمو إقليمياً وعالمياً، الدورة الثامنة عشرة لوسائل التواصل الاجتماعي المديرين. وبرنامج تطوير الخبراء الذي يضم 25 عضوا للفترة من 3 إلى 26 سبتمبر.
ويتضمن البرنامج في دورته الثامنة عشرة 12 جلسة، يشارك فيها المشاركون عبر تقنية الاتصال المرئي، أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، طوال مدة البرنامج، بمجموع 30 ساعة تدريبية مباشرة.
يتميز البرنامج بقدرته على التكيف مع مجموعة متنوعة من المهن وجميع مستويات الخبرة في مجال التسويق وإدارة الأعمال، وقد تم تصميمه خصيصًا للأفراد المسؤولين عن تطوير أو تنفيذ استراتيجية التسويق للأفراد أو المنظمات على الإنترنت، بما في ذلك: المديرين التنفيذيين ومديري التسويق ومنشئي محتوى التسويق ووسائل التواصل الاجتماعي وأصحاب الأعمال الصغيرة وأصحاب المشاريع والطلاب والخريجين الجدد وأي شخص مهتم بممارسة مهنة في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وأكد حسين العتولي مدير الأكاديمية أن برنامج تطوير مدراء وخبراء وسائل التواصل الاجتماعي يجسد فلسفة الأكاديمية في النهوض بقطاع الإعلام الرقمي، برؤى تركز على التوسع من الجانب المعرفي وتمهيد الطريق لصقل المهارات والمواهب. قدراتهم والتعرف على آخر التطورات العالمية في مجال الإعلام الرقمي، وكيفية امتلاك أدوات تطوير الأعمال الفعالة والاستثمار في الآفاق الهائلة التي توفرها منصات الاتصال.
وقال: «يواصل برنامج مدير وسائل التواصل الاجتماعي وتطوير الخبراء زخمه وناجح للغاية، وذلك بفضل قدرته على جذب العشرات من الأعضاء في كل نسخة من النسخ الـ 17 الماضية. »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى