أخبار العالم

الإمارات… شريك في البناء والتطوير كل يوم وكل عام

احتفلت دولة الإمارات، أمس الأربعاء، بيوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد. آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حفظه الله وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مكتب الرئاسة إلى المرأة الإماراتية في وقتهم وما ساهموا به في عملية التنمية على مستوى الدولة، كونهم شريك بناء على مر الأيام والسنين في صناعة حاضر الوطن ومستقبله.
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد في . بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، نعرب عن اعتزازنا بنساء الإمارات اللاتي يعملن بتفان وتكامل وكفاءة، يداً بيد مع الرجل في كافة المشاريع الوطنية لتحقيق طموحات دولة الإمارات العربية المتحدة التنموية وتقدمها المستمر .
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد عن «كل التقدير والعرفان لا يقتصر على يوم واحد في السنة، بل على كل الأيام والأعوام».
وقال سمو الشيخ منصور بن زايد في تدوينة على منصة «إكس»: «بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، نحتفي بإنجازاتها المتميزة ورسالتها التربوية ودورها في تربية الأجيال على الأخلاق والقيم. وبفضل دعم القادة تقدم بلادنا نموذجاً ملهماً لتمكين المرأة وتعزيز حضورها في عملية التنمية الحالية والمستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى