أخبار العالم

إطلاق حملة ترويج للدبلوم التنفيذي في الاتصال الرقمي في أكتوبر

دبي – “الخليج”
تطلق كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، بالتعاون مع أكاديمية الإعلام الجديد، الأكاديمية المبتكرة الأولى من نوعها في مجال الإعلام الرقمي في الشرق الأوسط، الدفعة الثالثة من برنامج الدبلوم التنفيذي في الاتصال الحكومي الرقمي، وذلك في خلال الفترة من 7 أكتوبر إلى 28 نوفمبر.
ويعتبر البرنامج، الذي شهد تخريج 60 مديراً للاتصال الحكومي في دفعتيه الأولى والثانية، أول دبلوم إداري من نوعه في المنطقة يهدف إلى تأهيل فرق الاتصال الحكومي لمتابعة أفضل الممارسات العالمية في مجال الاتصال الحكومي بشكل فعال.
ويهدف البرنامج إلى تأهيل مديري الاتصال الحكومي لمواجهة التحديات المختلفة التي تساعدهم على الحفاظ على مواءمة الرسائل الإعلامية للجهات الحكومية مع رؤية الحكومة واستراتيجيتها ورسائلها الرئيسية، حيث أن موظفي الاتصال الحكومي مسؤولون عن الحفاظ على الهوية والإعلام. صورة ‏الجهات الحكومية‏.
وقال الدكتور علي بن سباع المري، المدير التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية: «يجسد البرنامج التزام الكلية بتطوير مهارات الكوادر البشرية في مختلف القطاعات الحكومية في دولة الإمارات، والعمل على تطوير خبراتها المؤسسية. وتحسين قدرتها على مواكبة التطورات الرقمية السريعة، من خلال برامج دراسية متقدمة تهدف إلى صقل مهاراتهم القيادية وتوسيع معرفتهم بآخر التطورات في مجالات الاتصال الحكومي والسياسات الحكومية العامة وتطوير الاستراتيجيات والخطط.
وقال حسين العتولي، مدير أكاديمية الإعلام الجديد: «نعمل من خلال برنامج الدبلوم التنفيذي في الاتصال الرقمي الحكومي على تأهيل وبناء قدرات كوادر تنفيذية قادرة على قيادة قطاع الاتصال الحكومي وتحقيق التنافسية العالمية في هذا المجال». . الاتصال الرقمي في القطاعات الحكومية، من خلال مجموعة واسعة من البرامج والدورات المتقدمة في مجال الإعلام. واكتساب معارف جديدة يمكنهم تطبيقها في عملهم اليومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى