شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، حفل توقيع عقود الدفعة الأولى من العا

عادل الغضبان. محتفظ بورسعيد. التأمين الصحي. وزيرة الصحة

الأربعاء 27 مايو 2020 - 01:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محافظ  بورسعيد ووزيرة الصحة يشهدان توقيع عقود العاملين بالتأمين الصحي

محافظ بورسعيد ووزيرة الصحة خلال توقيع العقود
محافظ بورسعيد ووزيرة الصحة خلال توقيع العقود

 

شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، حفل توقيع عقود الدفعة الأولى من العاملين بالتأمين الصحي الشامل من الأطباء والصيادلة وأطقم التمريض وبلغ عددهم 100 شخص من كافة التخصصات.

وأكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن ساعة العمل قد دقت ونحن نقترب من إعلان المشروع الحلم الذي حققه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للمصريين ويتابعه يومًا بيوم؛ للاطمئنان علي كافة الاستعدادات لإطلاق المنظومة التي تمت بفكر وعقود مصرية ١٠٠%، كما قدم المحافظ الشكر بِاسم أبناء بورسعيد للرئيس علي اختياره المحافظة لينطلق منها المشروع كما جرت العادة في مشروعات سابقة.

وأكدت وزيرة الصحة، أن الجيل الحالي من المصريين محظوظ، وهو يعيش كتابة تاريخ حديث للصحة بنظام غير مسبوق سيفتخر به العالم أجمع، وسيكون نموذجًا حتي للنماذج المماثلة في الدول المتقدمة.

 وأشارت "زايد" إلى أن مشروع التأمين الصحي الشامل لم يكن يظهر للوجود لولا الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يشهد عصره ثورة تطوير وتنمية لكل مرافق الحياة في مصر.

وطالبت العاملين بالمنظومة أن يقدموا كل ما لديهم من خبرات وكفاءة؛ لخدمة المرضى والمتعاملين بعد أن وفرت لهم الدولة أفضل عائد مادي يفوق ما تقدمه مؤسسات القطاع العام والخاص في مصر.