حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزا غاليا على حساب مضيفه فولفسبورج بهدفين دون رد في إطار المباراة التي جمعت الف

بوروسيا دورتموند,بايرن ميونيخ,الدوري الألماني

الأربعاء 27 مايو 2020 - 07:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دورتموند يهزم فولفسبورج.. ومونشنجلادباخ يسقط أمام ليفركوزين

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزًا غاليًا على حساب مضيفه فولفسبورج، بهدفين دون رد، في إطار المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الألماني، الذي عاد من جديد للحياة الأسبوع الماضي.



وتقدم رافائيل جويرو بهدف لصالح بوروسيا دورتموند من تمريرة ثورجان هازارد في الدقيقة 32 من زمن المباراة، في حين سجل أشرف حكيمي الهدف الثاني في مرمى صاحب الأرض قبل النهاية بـ12 دقيقة فقط.

وفي مواجهة أخرى بالمسابقة، أصبح المركز الرابع بالمسابقة مهددًا بالضياع من فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، بعد خسارته أمام ضيفه بايرليفركوزين، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتقدم ليفركوزين بعد 7 دقائق عبر كاي هافيرتز الذي سجل هدفًا ثانيًا لفريقه في الدقيقة 58 من ضربة جزاء، جاءت بعدما كان قد نجح بوروسيا مونشنجلادباخ في التعادل بالدقيقة 52 عبر ماركوس تورام لاعب الفريق، في حين سجل سفين بيندر لاعب ليفركوزين هدف الطمأنينة في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

ترتيب الدوري الألماني

بوروسيا دورتموند رفع رصيده للنقطة 57 في المركز الثاني خلف بايرن ميونيخ المتصدر بفارق نقطة، إلا أن البايرن سيلعب الليلة مع اينتراخيت فرانكفورت، في حين توقف رصيد فولفسبورج عند 39 في المركز السادس.

وعلى الجانب الآخر، يتوقف رصيد مونشنجلادباخ عند 52 نقطة في المركز الرابع الذي تراجع له بعدما رفع ليفركوزين رصيده للنقطة 53 في المركز الثالث، إلا أن المركز الرابع مهدد بسبب لايبزيج الخامس برصيد 51 نقطة وله مواجهة غدًا مع ماينز.