وتينيو قد اقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة تشيلسي

مانشستر يونايتد,برشلونة,الدوري,الانتقالات الصيفية,بايرن ميونيخ,تشيلسي,كوتينيو,فيليب كوتينيو

الأربعاء 27 مايو 2020 - 08:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قرار غامض من بايرن ميونخ بشأن مستقبل كوتينيو

كوتينيو
كوتينيو

أعلن كارل هاينتس رومينيجيه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، أن العملاق البافاري لم يُفعل خيار شراء البرازيلي فيليب كوتينيو،مهاجم الفريق المعار من برشلونة الإسباني.



ونقل موقع "Squawka News" تصريحات صحفية لرومينجيه، قال فيها: "إن خيار شراء كوتينيو بقيمة 120 مليون يورو انتهت صلاحيته ولم نفعله".

وأكمل: "الآن يجب أن نقوم بالتخطيط الداخلي على المستوى المالي، ويجب أن يحدد اللاعب رغبته في البقاء مع النادي أو الرحيل عنه".

رباعي إنجليزي يسعى لضم كوتينيو وإعادته للبريميرليج

وأصبح البرازيلي فيليب كوتينيو، محط أنظار للعديد من الأندية، وذلك لضمه لصفوفهم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية القادمة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن أندية مانشستر يونايتد وليستر سيتي وتشيلسي وتوتنهام، تحاول إعادة كوتينيو للبريميرليج، حيث سيدخلوا في تنافس لضمه خاصة مع تضاءل فرصه في البقاء مع برشلونة الإسباني.

 

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن أداء كوتينيو مع البايرن غير مبشر لاستمراره الموسم المقبل، مما يعني إعادته لصفوف برشلونة، وهو ما سيجعل الفريق لقبول أي عرض للتخلص من اللاعب.

وتعاقد نادي برشلونة مع البرازيلي فيليب كوتينيو، من نادي ليفربول، وذلك مقابل 145 مليون جنيه إسترليني، وذلك في يناير 2018، وبقى عامًا ونصف لم يقدم أي مردود ليتم إعارته بداية الموسم الجاري لصفوف بايرن ميونيخ الألماني.

تشيلسي يقترب من ضم كوتينيو

وكاتن كوتينيو قد اقترب من  العودة إلى الدوري الإنجليزي، عبر بوابة تشيلسي، بعد مفاوضات مع النادي الإسباني خلال الفترة الماضية.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، أن كوتينيو على بعد خطوات من الإنضمام لتشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.