التيك توك أصبح من أكثر التطبيقات التي تشكل خطرا كبيرا على المجتمع المصري وذلك لإستخدام البعض له بطريقة خ

اليوم الجديد,السوشيال ميديا,تويتر,تيك توك,حنين حسام,مشاهير التيك توك,مودة الأدهم,منة عبد العزيز

الأحد 31 مايو 2020 - 19:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

آخرهن منة عبدالعزيز

فتيات أشعلن السوشيال ميديا بالاغتصاب والمحادثات الجنسية والمتهم "تيك توك"

منة عبد العزيز
منة عبد العزيز

 "تيك توك" أصبح من أكثر  التطبيقات التي تُشكل خطرًا كبيرًا على المجتمع المصري، وذلك لاستخدام البعض له بطريقة خاطئة، حيث تسعى الفتيات من خلاله للقيام بأعمال منافية للأداب عن طريق بعض الفيديوهات، ولم يكن التأثير فقط على المتابعين له، ولكن توسع ليشمل أيضًا خطرًا كبيرًا على مستخدميه.



ويرصد "اليوم الجديد" أبرز  الفتيات التي أثرن الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخيرة بسبب “تيك توك”.

منة عبد العزيز

أثارت الفيديو بلوجر منة عبد العزيز، والتي اكتسبت شهرتها من على  تطبيق"تيك توك"، الجدل كثيرًا عبر مواقع  التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها مساء أمس الجمعة، من خلال أحد الفيديوهات، وكشفت عن اغتصابها من شاب يدعى مازن إبراهيم، وذلك بعد اتقاقه مع مجموعة من أصدقائه الفتيات، لاستدراجها، وبعدها اعتدى عليها بالضرب، وتصويرها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه منة عبد العزيز، وظهرت عليها آثار الضرب، والاعتداء.

وفي خلال ساعات قليلة تصدر هاشتاج حق منة عبد العزيز تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، متضامنين مع منة عبد العزيز، ومطالبين بالقبض على مازن إبراهيم.

A post shared by @ menna_abdelazizx1 on

 

حنين حسام

أصبحت حنين حسام إحدى أشهر ناشري الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، واكتسبت شهرة كبيرة من خلال نشر هذه الفيديوهات على تطبيق "تيك توك".

ونشرت حنين حسام أحد الفيديوهات على صفحات المواقع، وأعلنت من خلاله عن احتياجها لفتيات يتخطى عمرهم الـ18 عامًا، ويشترط أن تتميز باللباقة، تظهرن من خلال لايف، وتجذب الفتاة الواحدة ما يزيد عن 100 عميل، وتتقاضى ما بين 36 لـ3000 دولار نظير عملها.

وهذا الأمر أدى إلى تحرك الأجهزة المعنية، والتي سرعان ما أصدرت قرارا بالقبض عليها، واتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وممارسة أعمال منافية للأداب، وخلال التحقيق معها، تمكنت النيابة من رصد محادثات جنسية على هاتفها المحمول.

 
 
 
 
 
 
 
 
 

💜💜 __ ناس كتير نفسها تبقي مشهوره وعندها فولورز لو عايز يجيلك 4000 فولو نفذ الشروط 👇👇🍃 ‏‎١_/اعمل فولو للاكونتات دي 👇 ___________________________________ ‏@hannen_hossam_official @moody.sc @gehadd___hassan @xx_le3ba @in_finity66 @bassant._mm @amall.aboalmgd4 @__shreif__khalid @m__oo__d__y @nour__idriss__ __ متفوتش حد واكتب تم في 12 كومنت ♥️🥺🌸 ‏‎٢-👇 اعمل لكله علشان يجليك المتابعين ٣ - اعمل لاخر 20 صوره لايك في الاك دا _ @moody.sc واخيرا استنا 3 ساعات متعملش فولو لحد وهيجيلك ________________________________________ ‎#حجاب #فاشون #حالات_واتساب #فيديوهات #كوميكس #ميوزكلي #انا_مع_صلاح #قانون_عمر #مصطفي_خاطر #رحيل #باشا_مصر #جمهور_الاهلي #سهرالصايغ #الكومنت_الفشيخ #مسرح_مصر #نسر_الصعيد #ثقة_في_الله_نجاح #زينب #احمد_حسن #هنا_الزاهر #علي_ربيع #دنيا_سمر_غانم #ياسمين_صبري #محمد_صلاح #مي_عزالدين

A post shared by Hanen Hosam __💜هرم مصر (@hannen_hossam_official) on

مودة الأدهم

أثارت مودة الأدهم فتاة "التيك توك" الجدل كثيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن رصدت مباحث الأداب بعض الفيديوهات الخاصة بها، والتي ظهرت من خلالها، وهي ترتدي ملابس فاضحة، وتمارس بعض الحركات المثيرة.

View this post on Instagram

 
 
 
 
 
 
 
 
 

🤶🏻 ماما نويل 😂😂😂

A post shared by موده الادهم - Mawada Eladhm (@mawada_eladhm) on