تصدر اسم الفنان أحمد السقا الكلمات الأكثر تداولا على موقع التغريدات الصغيرة تويتر بعد ظهوره في الحلقة الـ2

أمير كرارة,تويتر,احمد السقا,بيتر ميمي

الأحد 31 مايو 2020 - 17:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أصدق مشهد مثله..

أحمد السقا يلمع بظهوره في "الاختيار"

احمد السقا- الاختيار
احمد السقا- الاختيار

تصدر اسم الفنان أحمد السقا، الكلمات الأكثر تداولًا على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر" بعد ظهوره في الحلقة الـ29 من مسلسل "الاختيار".



أحمد السقا يلمع بالـ"الاختيار"

وجاءت تدوينات رواد الموقع كالآتي:"مسلسل زي دا كان ناقصه السقا فعلا"، وقال آخر:"في نهاية حوار السقا مع الارهابي عشماوي. السقا قاله:"شوف ياهشام .. احنا مبنسيبش تارنا ... ومش حنسيب اللي مشغلينك ولا الأجهزة اللي مشغلة اللي مشغلينك ... سلام لاني مش حشوفك تاني لافي الدنيا ولا في الآخرة".

وجاءت تدوينة آخرى:"اهم جملة فى مسلسل الاختيار هى التى قالها احمد السقا لعشماوى فى الحلقة الاخيرة .( احنا مابنسيبش تارنا مش حنسيبك والا حنسيب اللى مشغلينك والا الأجهزة اللى بتشغل اللى مشغلينك ).. الرسالة وصلت ونحن فى انتظار التنفيذ".

 

 

وعلق آخر على ظهور أحمد السقا في مسلسل "الاختيار":حرفيااا مافيش حد اجدع من السقا يعمل اللقطه دي". وجاء آخر:"مشهد قوى جدا مشهد السقا فى الاختيار  تقريبا اصدق مشهد مثله السقا فى حياته . ثمثيله قوى جدا فيه" .

وعلق آخر:"احمد السقا النهارده بعظمه احمد السقا بتاع الجزيره ويمكن افضل كمان برافو".

 

 

أحداث “الاختيار” 29

ودارت أحداث مسلسل "الاختيار" الحلقة 29، ودارت أحداث مسلسل "الاختيار" الحلقة 29، بأخذ ثأر الشهيد أحمد المنسي الذي استشهد في حادث البرث الإرهابي عام2017، على أيدي مجموعة من الإرهابيين، وقيام قوات الجيش بعمل مداهمات لأوكار الجماعات الإرهابية والقضاء عليهم.

كما تناولت الحلقة الـ29 من مسلسل "الاختيار" مراسم دفن شهداء البرث، ومنهم الشهيد أحمد المنسي الذي أدى دوره الفنان أمير كرارة.

أبطال مسلسل "الاختيار"

 مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي و دينا فؤاد و من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي