أكد عزمي مجاهد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق على وجود عدد كبير من الأهلاوية يمتلكون عضوية في نادي الزما

الزمالك,انتخابات,الانتخابات,الأصوات,عزمي مجاهد

الأحد 31 مايو 2020 - 19:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وصف الانتخابات بالمزورة

عزمي مجاهد: الأهلاوية يغيرون نتائج انتخابات الزمالك "المزورة"

أكد عزمي مجاهد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، على وجود عدد كبير من الأهلاوية يمتلكون عضوية في نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنهم يعملون على تغيير نتائج انتخابات مجالس الإدارة بنادي الزمالك.



 

 

وأضاف مجاهد في تصريحات لبرنامج "أقر واعترف" علي قناة "أون تايم سبورتس" : "هناك ما بين 7000 و8000 عضو أهلاوي في الجمعية العمومية للزمالك، قادرون على إسقاط البعض، هذا ما حدث مع حمادة إمام في انتخابات رئاسة الزمالك أمام كمال درويش عام 1996، هي مباراة وكلاهما رمز لنادي الزمالك".

وأوضح عزمي مجاهد أن الانتخابات في خلال إحدى الفترات بالنادي تعرضت للتزوير، مشيرًا إلى أن هذا ما حدث معه خلال انتخابات النادي في 2009، رغم أنه كان مرشح أن يكون صاحب نصيب الأسد في الأصوات إلا أنه سقط بسبب التزوير الذي حدث.

 

 

 

 

وعبر مجاهد عن غضبه الشديد من منعه من دخول النادي موضحًا أن هذا جاء بسبب انتقاده لموقف مرتضى منصور، رئيس النادي الحالي، اتجاه هدم مدرجات ملعب حلمي زمورا وبناء مول تجاري بدلًا منه، مما أدى لغضب رئيس النادي.

 

 

 

 

وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك السابق أنه تفاجأ بورقة تفيد بمنعه من دخول النادي مشيرًا إلى ملعب حلمي زمورا رمز للنادي، مضيفًا أنه يرفض تغيير اسمه مشيرًا إلى أنه بكى أيضًا عندما تم هدم المبنى الاجتماعي لكونه مبنى تاريخي لنادي الزمالك.