حرص الفنان محمد عز على توجيه رسالة لمعدين البرامج التلفزيونية بعد نجاحه في تجسيد شخصية الجندي البطل خالد الذ

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 31 مايو 2020 - 17:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد نجاحه في الاختيار

البطل الحقيقي "خالد" عايش.. محمد عز يرفض الظهور بالبرامج التلفزيونية

محمد عز الاختيار
محمد عز الاختيار

حرص الفنان محمد عز على توجيه رسالة لمعدين البرامج التلفزيونية، بعد نجاحه في تجسيد شخصية الجندي البطل خالد، الذي شارك في معركة مربع البرث مع القائد الشهيد أحمد المنسي في 7 – 7 – 2017، مشيرًا إلى أنه هو من يستحق أن تتم استضافته ويكرم وليس هو.

ونشر محمد عز عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا كتب فيه: "بعتذر لحضراتكم جدا انا مش هظهر في اي برنامج اتكلم عن الاختيار لأن البطل الحقيقي خالد علي موسي  حي يرزق.. اطلع اتكلم انا ليه عن تمثيل لما ممكن يطلع البطل يتكلم عن الحقيقه ".

أعزائي معدين البرامج بعتذر لحضراتكم جدا انا مش هظهر في اي برنامج اتكلم عن الاختيار لأن البطل الحقيقي خالد علي موسي حي يرزق اطلع اتكلم انا ليه عن تمثيل لما ممكن يطلع البطل يتكلم عن الحقيقه . تقبلوا اعتذاري.

تم النشر بواسطة ‏‎Mohamed Ezz‎‏ في الجمعة، ٢٢ مايو ٢٠٢٠

 وكشف المخرج بيتر ميمي، عن بعض المعلومات حول الجندي خالد علي موسى، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك" قائلا: "الجندى مجند خالد على موسى خدم مع المقدم رامى حسنين والمقدم أحمد منسى من أبطال ملحمة البرث.. أول من أبلغ حرس سلاح واستمر في القتال لآخر لحظة".

بينما علق محمد عز سابقًا على مشاركته في مسلسل "الاختيار" قائلًا: ""اللي في الصور دى هما الأبطال وهما اللي هنفضل فاكرينهم وحافظين أساميهم وأشكالهم ليوم الدين، احنا في الآخر ممثلين شرفنا ربنا بأننا نكون جزء صغير جدًا في تخليد ذكرى العظماء دول".