أشار الفنان محمود حميدة إلى أن هناك قاعدة محددة لإختيار أدواره وأهمها أولا يقرأ السناريو وإذا أعجبه يسأل ا

مصر,إنستجرام,حب,mbc,أصالة,محمود حميدة,الغسالة,أحمد حاتم,أفلام خيال علمي

الثلاثاء 26 مايو 2020 - 06:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمود حميدة يشيد بفريق عمل الغسالة

بالفيديو| محمود حميدة: أنا بوافق على الدور لو المخرج أقنعني

محمود حميدة
محمود حميدة

أشار الفنان محمود حميدة إلى أن هناك قاعدة محددة لاختيار أدواره، وأهمها، أولًا يقرأ السيناريو، وإذا أعجبه يسأل المخرج عن سبب اختياره تحديدًا لتجسيد هذا الدور، مضيفًا أن إذا لم تكن الإجابة مقنعة لم يوافق على هذا الدور، وهذا ما اتبعه قبل المشاركة بفيلم "الغسالة".

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج “mbc trending”، عبر موقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" مقطع من حوارهم مع الفنان محمود حميدة.

محمود حميدة يشيد بفريق عمل "الغسالة"

وأعرب الفنان محمود حميدة عن سعادته بالمشاركة بفيلم "الغسالة"، وبالرغم من أنها التجربة الأوى للمخرج عصام عبد الحميد، إلا أن محمود حميدة أشاد به، وعلق قائلًا: "أنا حسيت إني بتكلم مع مخرج كبير".

وعن فريق عمل "فيلم الغسالة" قال: "كلهم ممثلين كبار.. مفيش حد فيهم مش كبير والا واحد".

محمود حميدة يكشف تفاصيل "الغسالة"

وصرح الفنان محمود حميدة أن أفلام الخيال العلمي تعاني من بعض المشكلات في المجتمع المصري، وذلك لأن الخطاب العملي يجب أن يتماشي مع التفكير الفلسفي للمجتمع ذاته، ولذلك عند صناعة هذا النوع في مجتمعنا تظهر فجوة كبيرة على حد تعبيره.

وكشف الفنان محمود حميدة أن فيلم "الغسالة يستطيع ضبط معادلة الخيال العلمي، وقال: "في ورق السيناريو في أصالة في طرح الفكرة بتاعة الخيال العلمي"، وأضاف أنها لم تكن مستوردة، أو مقتبسة من أعمال أخرى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#MBCTrending #MBC4

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

 

تفاصيل فيلم "الغسالة" لمحمود حميدة

ويدور فيلم "الغسالة" حول عمر، الذي يحاول استخدامها للتخلص من الشوائب التي تمنعه من الارتباط بحب حياته، وفي هذا العمل يعود الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد إلى التعاون مجدداً بعد فيلم قصة حب الذي حقق نجاحاً في موسم عيد الحب 2019.

الفيلم من إنتاج نيوسنشري للإنتاج وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز، وتوزيع داخلي لشركة دولار فيلم، وخارجي لشركة N Star، وتتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم، ومن المقرر تشغيل الغسالة في دور العرض في وقت لاحق هذا العام.