وقع هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية بالإنابة عن المحافظ الدكتور أيمن مختار قرارا بغلق جميع بوابات مدينة جمصة

محافظ,مصطفى مدبولي,الدقهلية

الأربعاء 27 مايو 2020 - 07:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هيثم الشيخ: غلق بوابات جمصة وتقسيم 15 مايو والشيخ زايد خلال إجازة عيد الفطر

هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية
هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية

وقع هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، بالإنابة عن المحافظ الدكتور أيمن مختار، قرارا بغلق جميع بوابات مدينة جمصة وبوابات تقسيم 15 مايو والشيخ زايد والمنصورة الجديدة، وذلك خلال إجازة عيد الفطر المبارك، في الفترة من 23 إلى 29 مايو الجاري، وذلك أمام المصطافين والمترددين.

يأتي ذلك في إطار المتابعة المستمرة لتنفيذ قرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء؛ لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال أيام العطلات والإجازات الرسمية على مستوى محافظات مصر، وفي محافظة الدقهلية تنفيذا لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية في هذا الشأن.

وكلف نائب المحافظ، محمد عبدالباقي رئيس مدينة جمصة، بسرعة التنسيق مع مديرية أمن الدقهلية لإعداد القوات المرورية والأمنية لتنفيذ القرار الصادر؛ منعا للتجمعات بالمدن المشار إليها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال محمد عبدالباقي رئيس مدينة جمصة، إن القرار يتضمن غلق جميع الحدائق بنطاق مدينة جمصة بالكامل بما فيها تقسيم 15 مايو، وحظر تواجد أي من المقيمين بمدينة جمصة، على أي من شواطئ المدينة سواء في جمصة أو تقسيم 15 مايو أو الشيخ زايد أو المنصورة الجديدة.

وعلق نائب المحافظ قائلا إنه تم اتخاذ هذا القرار انطلاقا من الحرص الكامل على صحة وحياة المواطنين بمنع التجمعات بالمصيف خلال فترة عيد الفطر المبارك؛ مما يساهم في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف نائب المحافظ أنه تنفيذا لتكليفات المحافظ، فهناك متابعة مستمرة لأعمال التطهير والتعقيم لكل المنشآت والمصالح ومواقف السيارات والشوارع والميادين بجميع مراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد؛ حرصا على صحة وسلامة المواطنين.