كشف فيل تومبسون، أسطورة فريق ليفربول السابق، عن مستقبل ثنائي الفريق الحالي، محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني من

ليفربول,محمد صلاح,برشلونة,الدوري الإنجليزي,ساديو ماني,البريميرليج,يوفنتوس,ريال مدريد

السبت 30 مايو 2020 - 17:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أسطورة ليفربول: ماني مرتاح أكثر بالفريق من محمد صلاح

ساديو ماني ومحمد صلاح
ساديو ماني ومحمد صلاح

كشف فيل تومبسون، أسطورة فريق ليفربول السابق، عن مستقبل ثنائي الفريق الحالي، محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني من البقاء بالفريق خلال الموسم المقبل، بعد تزايد الشكوك حول وجود عروض مغرية لضمهم.

وأكد تومبسون في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس"، أن ساديو ماني هو أكثر سعادة وراحة في فريق ليفربول، مشددًا أن اللاعب لن يرحل عن صفوف الفريق.

وأضاف أسطورة الدفاع في فريق ليفربول بالسبعينات والثمانينات، أنه من الطبيعي أن يرتبط ساديو ماني واللاعبون بشكل عام بصفقات ضخمة مع العملاقة الإسبان برشلونة وريال مدريد، وسط الرغبة في ضمهم، خاصة بعد المستويات التي يقدموها.

وواصل تومبسون حديثه قائلًا: "في الصيف الماضي كنا نواجه نفس الشيء مع محمد صلاح، ولكننا نجحنا في أن نمنع برشلونة وريال مدريد الإسبانيين ويوفنتوس الإيطالي من ضمه، أعتقد أنه كان كما كان في الصيف السابق بعد أن كان له موسمه الأول رائعًا، هذه الأشياء تحدث دائمًا".

وواصل أسطورة فريق ليفربول حديثه قائلًا: "أعتقد أن ساديو ماني سيجذب الاهتمام أيضًا بسبب الطريقة التي لعب بها - لقد كان أفضل مهاجما العام الماضي دون أدنى شك، وهو يقوم بشيء رائع مع ليفربول".

واستكمل مدافع ليفربول السابق حديثه قائلًا: "إذا كنت تسألني من هو الأكثر سعادة في ليفربول سأقول ساديو ماني، أعتقد أنه أكثر من سعيد لوجوده هنا، لم أسمع عنه أي شيء يعطل بقاؤه، بالنسبة لي فأعتقد أنه مرتاح هنا".

زين الدين زيدان يرغب في ضم ماني 

وكانت بعض التقارير الصحفية قد ربطت ساديو ماني بالارتباط بنادي ريال مدريد الإسباني، حيث يرغب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الملكي في ضمه لصفوف الفريق في صفقة قد تبلغ 140 مليون جنيه إسترليني.

ويقدم ساديو ماني مستويات مذهلة مع فريق ليفربول دفع ثنائي مانشستر سيتي ديفيد سيلفا وكيفين دي بروين، لاختياره للفوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم.