عبر خالد النبوي عن محبته الشديدة للكوميديان محمد هنيدي، معبرًا عن أنه أفضل كوميديان في جيله.

إسعاد يونس,خالد النبوي,ممالك النار,خالد النبوى,مرض خالد النبوي,برنامج منى الشاذلي,معكم منى الشاذلى,منى الشاذلى,الديلر,خالد النقوى,مرض خالد النبوى,النجم خالد النبوي,وفاى خالد النبوى,الفنان خالد النبوى,خالد النبوي في فيلم اجنبي,لقاء خالد النبوى

الإثنين 25 مايو 2020 - 10:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خالد النبوي: محمد هنيدي نجم الجيل و"دخان بلا نار" صدمني

خالد النبوي- اليوم الجديد
خالد النبوي- اليوم الجديد

عبر خالد النبوي عن محبته الشديدة للكوميديان محمد هنيدي، معبرًا عن أنه أفضل كوميديان في جيله.

وأضاف خالد النبوي خلال لقاءه مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة"، أنه لم يكون يتوقع أن يًعرض فيلم "المصير" في ذات توقيت فيلم "إسماعلية رايح جاي".

وأوضح أنه من حظه السينمائي أنه حدث له ذلك، وحصل على صدى الفيلمين في ذات التوقيت، مستكملًا أنه لم يكن أي من صناع "إسماعيلية رايح جاي"، يحقق هذا النجاح وهذه الإيرادادت مطلقًا، ولكن اتجاه السينما حينها هو ما ساعدنا على ذلك.

وأشار خالد النبوي أن فيلم "تايه في أمريكا"، هو فكرة الفيلم، واتجاهه إلى الخيال عن الواقع، فكانت الفكرة جديدة، والتصوير كان داخل أمريكا بالكامل.

وعن فيمله "دخان بلا نار"، قال خالد النبوي:"كان له ظروف خاصة في كل مرة نذهب بها للذهاب إلى لبنان وكانت حينها هناك أحداث هجومية بين لبنان، وأجلنا السفر أكثر من مرة، إلى أن قررنا فجأة بدأ النصوير.

واستطرد خالد النبوي أنه كان هناك حالة من التوتر بسبب تأمين الحكومة اللبنانية لقوات أمن لحمايتنا، إلى أن خلقنا علاقات إنسانية مع الأمن وتجاوزنا هذا التوتر ونجح الفيلم هناك.

ولكن كانت الصدمة حين تعاملت الرقابة المصرية مع الفيلم على أنه أجنبي وصرحت بعرض 10 نسخ منه فقط بالسينمات المصرية.

وقد ظهر خالد النبوي أمس مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" في أل ظهور إعلامي له بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها.