اشعلت صفحة منسوبة لمكة ابنة نجم المنتخب الوطني والمحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح،  موقع التواصل

ليفربول,محمد صلاح,الدوري الانجليزي,اخبار محمد صلاح,مكه محمد صلاح,صفحه مكه محمد صلاح

الأربعاء 27 مايو 2020 - 01:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

صفحة منسوبة لابنة محمد صلاح تشعل الانستجرام.. ونشطاء: بيستغل الحجر الصحي

محمد صلاح
محمد صلاح

اشعلت صفحة منسوبة لمكة ابنة نجم المنتخب الوطني والمحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح،  موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بعد أن تم اطلاقها أمس الأحد.

فقد حصدت الصفحة منذ تدشينها ملايين المعجبين، حتى أنها اقتربت من تسعة مليون متابع حتى الآن.

واعتبر نشطاء موقع " انستجرام" أن اطلاق تلك الصفحة جاء بالتزامن مع فترة الحجر الصحي وبقاء الجميع في منازلهم مما شجع نجم ليفربول على تدشين صفحة لابنته لوضع صورهما معا عليها خلال فترة الحجر، إلا أنه لم يتأكد بعد ما إذا كانت تلك الصفحة حقيقية أم تم نسبها لمكة.

وكانت مكة قد ظهرت في العديد من المناسبات خلال الموسم الماضي، وخطفت الأنظار من صلاح، كانت ابرزها في الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، حيث نالت التحية من الجماهير الغفيرة التي تواجدت في ملعب الأنفيلد معقل الريدز، وتجولت في الملعب وقامت باللعب بالكرة وسط هتافات وصيحات جماهير الريدز، وسجلت هدفًا جعل الجمهور يصفق لها تصفيقًا حادًا.
كذلك ظهرت في إعلان لإحدى شركات الإتصالات، وظهرت بجانب صلاح في التتويج بالألقاب مع ليفربول، وكان أخر ظهور لها منذ أيام قليلة في فيديو جديد مع والدها صلاح، نشره على صفحته على موقع انستجرام، كانا يلعبان في حديقة المنزل في فترة العزل المنزلي الحالية.