رصدت غرفة عمليات امتحانات الصف الأول الثانوي التجريبي بالمنازل بمديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، اليوم ال

امتحان الصف الأول الثانوي_الامتحان التجريبي_وكيل التعليم_كفر الشيخ

الخميس 28 مايو 2020 - 03:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شكاوى من امتحان أولى ثانوي التجريبي في كفر الشيخ.. والتعليم: سنحقق

امتحان أولى ثانوي التجريبي
امتحان أولى ثانوي التجريبي

رصدت غرفة عمليات امتحانات الصف الأول الثانوي التجريبي بالمنازل بمديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، اليوم الأحد، شكاوى لطلاب بالصف الأول الثانوي، في أول يوم امتحان.

تمثلت أغلب شكاوى طلاب الصف الأول الثانوي من الخروج من منصة الامتحانات قبل الانتهاء من أداء الامتحان.

وقالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، في بيان صادر عن المديرية، اليوم الأحد، إنه جرى التواصل مع المسؤولين بوزارة التربية والتعليم لحل المشكلة، ومراعاة ذلك فيما بعد.

وترأست الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، غرفة العمليات بالمديرية، بحضور الدكتور سلامة الويشي، المدير العام للتعليم العام، ووائل الحداد، مدير مركز التطوير، وهاني حمدان، مسؤول أوفيس 365.

وتابعت وكيل الوزارة، شكاوى الطلاب، والتي تمثلت في الخروج من المنصة، قبل الانتهاء من أداء الامتحان، حيث تواصلت مع المسؤولين بالوزارة لحل المشكلة.

ووزعت أسئلة المشروعات على طلاب الخط العربي لـ 57 طالبًا وطالبة بمنازلهم، في 7 مدارس تابعة لـ 7 إدارات تعليمية، كما تم مطالبة الطلاب تسليم المشروعات بعد إنهائها في خلال 14 يومًا؛ ليتم إرسالها لوزارة التعليم.

وكانت وكيل الوزارة أعلنت، في وقت سابق، تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية برئاستها، و13 غرفة عمليات فرعية بواقع غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية؛ لمتابعة امتحانات الصف الأول الثانوي التجريبي بالمنازل.

وأدى 20 ألفًا و443 طالبًا وطالبة من الملتحقين بـالصف الأول الثانوي، الاختبار التجريبي من منازلهم، ضمن ست محافظات، التي يؤدي طلابها الامتحانات، اليوم الأحد، والتي تضم "القاهرة والمنوفية وكفر الشيخ والفيوم والأقصر والبحر الأحمر"، وتتوالى الامتحانات ببقية المحافظات في أداء الطلاب الامتحان في عصر نفس اليوم.