المهرة البحرينية,الفنانة المهرة البحرينية,اخبار المهرة البحرينية,من هي المهرة البحرينية,الخليجية المهرة البحرينية,ازمة المهرة البحرينية

الإثنين 25 مايو 2020 - 09:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

المهرة البحرينية: كنت بغير عربيتي 4 مرات في السنة وبقيت بشتري ذهب بس

المهرة البحرينية
المهرة البحرينية

أثارت الفنانة الخليجية المهرة البحرينية جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها حول اهتمامامها بالمال وتغير سيارتها كثيرًا، خصوصًا في المملكة العربية السعودية، متصدرة محرك البحث الشهير "جوجل"، وتريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، معبرين عن غضبهم منها، باعتبار أن الوقت غير مناسبًا لمحاولة استعراض مهاراتها وثرائها في ظل الظروف التي يعيشها العالم مع أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وجاء هذا الجدل من خلال الفيديو الذي تداول عدد من المتابعين لمهرة البحرينية، وتقدم من خلاله العديد من النصائح لهم من تجربتها الحياتية حول قدرتها على المحافظة على نقودها، وتمكّنها من أن تصبح ثرية.

وقالت المهرة إنها كانت تعيش حياة البذخ، وتنفق أموالًا طائلة على المجوهرات والملابس وتبديل سيارتها 4 مرات في السنة، وأنها كانت تعيش حياتها وتنفق دون تفكير، إلا أنها بعد ولادة ابنها تميم جعلها تفكر وتحاول الحفاظ على أموالها.

وأضافت البحرينية أنها جعلت أمها هي من تشرف على أموالها، من خلال ووضع كل ما تجنيه من أموال وما تملكه بالبنك، وتخصص لنفسها راتبا شهريا، تصرف منه ولا تتجاوزه إلا بموافقة والدتها.

 وأكدت المهرة البحرينية أنها لم تعد تشتري المجوهرات إلا الذهب البحريني، وذلك للاستثمار وليس ارتداءه.

 جدير بالذكر أن المهرة البحرينية هي ممثلة خليجية بدأت مشوارها الفني من خلال المسرح، لتقدم بعدها عدد من المسرحيات والمسلسلات، واختفت بسبب أزمة سجن زوجها المنتج والممثل عادل المسلم لسجنه بتهمة غسيل الأموال وتجارة المخدرات.