قام نائب محافظ الأقصر محمد عبدالقادر خيري، والسكرتير المساعد للمحافظة اللواء دكتور عماد أبوالعزايم، وعدد من ال

غلق العيادات، الأقصر، كورونا

الأربعاء 27 مايو 2020 - 02:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نائب محافظ الأقصر فى جولة لمتابعة غلق المحلات والمقاهى

متابعه المجال َوالصيدليا ت
متابعه المجال َوالصيدليا ت

قام نائب محافظ الأقصر محمد عبدالقادر خيري، والسكرتير المساعد للمحافظة اللواء دكتور عماد أبوالعزايم، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، مساء الإثنين، بالمرور الميداني في أنحاء مختلفة بمدينة الأقصر، لمتابعة الالتزام بالقرار.

وذلك في إطار متابعة تنفيذ قرار مجلس الوزراء بغلق المحلات والمراكز التجارية من الساعة 7 مساءً إلى الساعة 6 صباحاً، ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وفي إطار توجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم،

كما تابع نائب محافظ الأقصر، خلال الجولة، مدى توافر السلع الأساسية بالمتاجر المخصصة لبيع السلع الضرورية التي لا يشملها قرار الغلق، كما تأكد من توافر المهام الطبية داخل الصيدليات.

كما تم الاستماع خلال الجولة، إلى عدد من المواطنين، ومناقشتهم حول مدى تفهمهم للإجراءات والقرارات التي اتخذت بهدف الحد من التجمعات وإنتشار فيروس كورونا بين المواطنين، حيث أعرب المواطنون عن ارتياحهم لتلك الإجراءات والتزامهم بالتعليمات التي تهدف إلى حماية صحة المواطنين.

شملت الجولة شوارع ميدان أبوالحجاج، ومحطة السكة الحديد، وميدان صلاح الدين، والتلفزيون، وسان جوزيف، وخالد بن الوليد، والقراريش، ومنطقة شرق السكة، وسيالة بدران.