مي سليم,داليا البحيري,كارول سماحة,عيدالام 2020

الثلاثاء 26 مايو 2020 - 02:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

النجمات يحتفلن بشكل استثنائي بعيد الأم مع بناتهن..صور وفيديو

داليا البحيري
داليا البحيري

احتفلت العديد من النجمات بشكل استثنائي بعيد الأم وذلك عبر حساباتهن على وسائل التواصل الاجتماعي حيث فضلن أن يقدمن رسائلا مختلفة مع بناتهن في صورة جديدة لم يعتد عليها الجمهور.

الفنانة كارول سماحة نشرت فيديو يجمعها مع ابنتها أثناء احتفالهما بعيد الأم  بأغنية "عيد سعيد يا أمي" والتي قامت بغنائها باللغة الفرنسية، وتعد كارول سماحة من النجمات اللاتي يؤكدن دوما على العلاقة القوية التي تربط أسرتها ببعضها، حيث أن الفنانة اللبنانية متزوجة من رجل الأعمال وليد مصطفى، الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة سكاى برودكشن للإنتاج الفنى المالكة لإذاعة "انرجى".

الفنانة داليا البحيري نشرت هى الأخرى مجموعة صور مع ابنتها وذلك عبر حسابها على "انستجرام" ووجهت داليا البحيري رسالة إلى ابنتها قالت فيها:  "رباط ابدي مع رفيقة روحي قسمت فريد المرشدي، عيد أم سعيد ليس فقط للأمهات ولكن لجميع النساء الرائعات الأمهات بطبيعتهن"، وقسمت فريد المرشدي هي ابنة الراحل فريد المرشدي حفيد الفنان الكبير فريد شوقي، والذي رحل منذ سنوات وهو أيضا طليق الفنانة داليا البحيري.

أما الفنانة مي سليم فنشرت أيضا مجموعة صور مع ابنتها عبر حسابها على "انستجرام" في تجسيد مختلف للاحتفال بعيد الأم وقد تفاعلت العديد من النجمات مع الصور التي نشرتها الفنانة مي سليم منهم الفنانة إيمي سالم وكذلك الفنان عزوز عادل، وفريال يوسف، وعبير منير.