هنأ الإعلامي عمرو أديب، الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وذلك بمناسبة فوز نادي الزمالك بلقب كأس السوبر

الحكاية,عمرو أديب,هاني شاكر,الزمالك,الترجي,نقيب الموسيقيين,السوبر

الجمعة 29 مايو 2020 - 19:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عمرو أديب ممازحاً هاني شاكر:مبروك السوبر وهنكسب من هنا ورايح

عمرو أديب
عمرو أديب

هنأ الإعلامي عمرو أديب، الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وذلك بمناسبة فوز نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتابع "أديب" خلال تقديمه لبرنامج "الحكاية"، والمذاع عبر قناة "إم بي سي مصر" مساء الأحد:"مبروك السوبر، وإن شاء الله هناخد السوبر المحلي المقبل في الإمارات والقمة وهنكسب على طول من هنا ورايح"، ليرد هاني شاكر: "إن شاء الله".

ومن ناحية أخري عاتب نقيب المهن الموسيقية الإعلامي عمرو أديب؛ بعد عرضه لأغنية "بنت الجيران" لمغني المهرجانات حسن شاكوش، خلال إحدى حلقاته، وبها مقطع الخاص بـ"أشرب خمور وحشيش".

وقال "شاكر" في مداخلته الهاتفية:" ياعمرو إنت أخويا وحبيبي لكن بستغرب إن الغنوة تطلع عندك في البرنامج والكلمة موجودة"، منوهًا أنه عند الاستماع لهذه الألفاظ عبر وسائل الإعلام، وخاصة عبر برنامج بقيمة "الحكاية"، فإن الأفراد يظنون أن الأمر عادي وطبيعي.

وأصدر نقيب المهن الموسيقية، قرارًا بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات نهائيًا، وذلك بعد ساعات من الجدل الذي أُثير بعد حفل حسن شاكوش وعمر كمال باستاد القاهرة وتضمن هذا القرار منع محمد رمضان أيضاً من الغناء.