أخبار العالم

«لمّة الفريج» مبادرة جديدة من إسلامية دبي

دبي: “الخليج”
أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، عن إطلاق مبادرة مجتمعية جديدة تحت اسم «لمسة الفريج»، لدعم دور المرأة الإماراتية في ريادة الأعمال والفتيات الطموحات، حيث أُعلن عن فتح باب المشاركة فيها . مفتوحة لمشاريع الشباب لتمكين المرأة الإماراتية في المجالين الاقتصادي والاجتماعي، وتقديم الدعم اللازم لإطلاق وتطوير مشاريعها الخاصة.
وترتكز المبادرة على الاستخدام الأمثل لمراكز الدائرة في خدمة المجتمع من خلال توفير بيئة مناسبة تتيح لرائدات الأعمال الالتقاء والعمل على مشاريعهن والدراسة في بيئة هادئة تتوفر من خلالها كل سبل الراحة والدعم اللازم. متاحة لتمكينهن من تطوير مشاريعهن وزيادة تأثيرهن في المجتمع وإتاحة فرص جديدة للفتيات الطموحات ومساعدتهن على التفاعل مع جمهور جديد، مما يساعد على زيادة مبيعات هذه المشاريع والنجاح في مختلف المجالات. عمل.
وأشارت شيخة سلطان المري مدير إدارة البرامج المعرفية الإسلامية إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن الرؤية الاستراتيجية للدائرة لتحسين مكانتها الاجتماعية في المجتمع من خلال تمهيد الطريق أمام الشابات الطموحات ورائدات الأعمال حتى يتمكن من الاستفادة المثلى منها موارد القسم . وتوفر المراكز منصة متكاملة تهدف إلى بناء قدرات المرأة الإماراتية وإتاحة فرص النمو الاقتصادي والمجتمعي لها.
تنطلق فعاليات “لمة الفريج” في مركز أم الشيف الثقافي الإسلامي ومركز المزهر الثقافي الإسلامي، من الاثنين إلى الخميس، من الساعة 8:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى