أخبار العالم

«أيه آي كيو» تنضم إلى برنامج شركاء مايكروسوفت

دبي: “الخليج”
أعلنت شركة AIQ، التي يقع مقرها الرئيسي في أبو ظبي، عن انضمامها إلى برنامج Microsoft Cloud AI Partner. وهذا يمكّنها من الاستفادة من أدوات وخدمات مايكروسوفت السحابية للذكاء الاصطناعي، ويمنحها القدرة على الوصول إلى موارد وتقنيات مايكروسوفت المتقدمة التي تدعم تطوير وتسويق حلول الذكاء الاصطناعي الخاصة بها. كما قررت “AIQ” تعزيز علاقتها مع مايكروسوفت واختارت منصة “Azure” كنظام رئيسي لتطوير حلولها السحابية، مما يعزز خططها لإطلاق مجموعة من منتجاتها المبتكرة في مجال الذكاء الاصطناعي من خلال “Azure”. منصة “السوق”.
ويتضمن برنامج شركاء Microsoft Cloud AI مجتمعًا عالميًا يضم أكثر من 500000 شريك، ويهدف البرنامج إلى المساعدة في تسريع التحولات الرقمية للعملاء من خلال واحدة من منصات التكنولوجيا الأكثر تكاملاً وشمولاً واستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة. . مايكروسوفت، عملاق التكنولوجيا الرائد في العالم. وستزودها عضوية AIQ في هذا البرنامج بجميع الأدوات اللازمة لإنشاء وتسويق الحلول السحابية المدعومة بالذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت، بالإضافة إلى الاستشارات الفنية وبرامج التدريب والتطوير.
وقال ماجزان كينسبي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة AIQ: “يمثل هذا التطور المهم إنجازًا كبيرًا في تعزيز الأصول الرقمية لشركة AIQ ودعم قدراتها. كما يؤكد جاهزيته واستعداده للمرحلة القادمة من النمو، باعتبار مايكروسوفت الشريك العالمي المرافق. حاز على ثقة المؤسسات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. نحن واثقون من أن البنية التحتية السحابية الخاصة بهم ستؤدي إلى تسريع تطورنا ونمونا محليًا ودوليًا.
وقال سارافان بينوبارثي، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في AIQ: “لقد وصلت AIQ إلى لحظة حاسمة في رحلتها حيث تسعى إلى نقل رؤيتها وابتكاراتها عالميًا، وأصبح من الضروري التواجد في سوق السحابة القوية. نريد تمكين عملائنا حول العالم من الوصول بسهولة إلى أدواتنا الأساسية والتفاعل معها والاستفادة من كفاءتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى