أخبار العالم

أسرع شحن للمركبات الكهربائية في العالم.. 80% من البطارية في 20 دقيقة

دبي: حازم حلمي
كشفت شركة أدنوك للتوزيع عن أحد أسرع أجهزة شحن السيارات الكهربائية في العالم خلال مشاركتها في معرض جيتكس دبي 2024.
وقالت الشركة في تصريحات لـ«الخليج»: «ضمن خطط الشركة لمواكبة التطورات في أجهزة الذكاء الاصطناعي والروبوتات، كان لا بد أن يكون للشركة مكانة في هذا القطاع الذي أصبح جزءاً كبيراً من تعتبر اتجاهات الأعمال رمزا للتقدم والتكنولوجيا.
أكد أليكس بوكندر، منسق شؤون الإعلام في شركة أدنوك للتوزيع، أن روبوت “ذراع شحن المركبات الكهربائية” الذي أعلنت عنه الشركة في معرض جيتكس 2024، يعتبر من أسرع أجهزة شحن المركبات في العالم، حيث يستطيع هذا الروبوت شحن حوالي 80 شخصاً. % من البطارية في 20 دقيقة. ولذلك يعتبر شاحن فائق السرعة.

وقال: «حتى اليوم لا يوجد جدول زمني محدد لإطلاق هذا الروبوت في محطات توزيع أدنوك في المستقبل القريب، لكن المؤكد أن الشركة تجري المزيد من الأبحاث عليه وتعمل على تطويره وتحسينه ليكون أكثر كفاءة». فعال. تتسم بالكفاءة والدقة عند طرحها في الأسواق المحلية.
وأضاف بوكندر: “الهدف الرئيسي من وجود جهاز شحن المركبات اليوم في معرض جيتكس دبي 2024 هو تعريف الجمهور بمنتجات الشركة التي سيراها في محطات التوزيع مستقبلاً. »
العامل البشري
وتابع: «نسعى من خلال إطلاق المنتج إلى تحقيق 4 استراتيجيات مهمة، وهي: إعلام الجمهور بأن المستقبل يعتمد على أقصر فترة زمنية لشحن المركبات، تسهيل عملية الشحن السريعة والسهلة، تقليل تواجد الإنسان العمل في عملية الشحن ومواكبة كافة التطورات الجديدة في عالم الذكاء الاصطناعي. والروبوتات.
وفيما يتعلق بأسعار شحن المركبات الكهربائية، أوضح منسق شؤون الإعلام – أدنوك للتوزيع، أن الخدمة لن تكون مجانية، بل سيتم دفع ثمنها وبأسعار مناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى