أخبار العالم

«دو» و«أورانج» تتشاركان في التحول الرقمي

دبي: “الخليج”
أعلنت شركة دو وشركة أورانج للاتصالات عن إبرام اتفاقية شراكة استراتيجية تهدف إلى تعزيز التعاون بينهما ومواصلة تحفيز ودعم الابتكار في قطاع الاتصالات وتحقيق رؤية دولة الإمارات.
وتم الإعلان عن الاتفاقية في معرض جيتكس تحت شعارها الطموح “عيش طموحات الغد من خلال الابتكار” باستخدام حلول متكاملة. وتندرج هذه الشراكة ضمن الإطار العام لبرنامج “Orange Alliance” وهي المبادرة التي أطلقتها “Orange” والتي تهدف إلى تعزيز التعاون مع شركات الاتصالات وتطويرها خارج مجال عملها المباشر. ومن خلال هذا البرنامج، ستتمكن دو من الوصول إلى خدمات أورانج والاستفادة من خبرتها الواسعة التي تغطي مجموعة واسعة من المجالات والخدمات المتنوعة، وأفضل الممارسات في الإدارة والحوكمة.
وتهدف الشركتان إلى مواجهة التحديات المختلفة في قطاع الاتصالات واغتنام الفرص لتحسين النمو وزيادة الكفاءة. وتتضمن الاتفاقية المبرمة بين الطرفين قيادة الابتكار وتطوير تجربة العملاء وتحقيق التحول الرقمي للعملاء.
وقال برونو زربيب، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجموعة Orange: “يسعدنا التعاون في هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة، حيث نقدم خبراتنا ومنصاتنا وحلولنا للمساهمة في تطوير خدمات الاتصالات. القدرة على مواجهة مجموعة واسعة من التحديات، بدءاً بالإنجازات التكنولوجية. » وحتى التحول البيئي.
وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لشركة دو: “تمثل شراكتنا علامة فارقة مهمة في جهودنا لتعزيز جهود الابتكار والسعي لتحقيق التميز، باتباع نهج استشرافي للتحول الرقمي. ونهدف معًا إلى تحسين الكفاءة التشغيلية وتوسيع خدماتنا وترسيخ التزامنا بتحسين العمليات التشغيلية وخفض تكاليف التشغيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى