أخبار العالم

شركة سيارات صينية جديدة تطرق أبواب الإمارات

دبي: “الخليج”
افتتحت شركة دونغفنغ موتور كوربوريشن، الشركة الصينية المصنعة للسيارات، أول صالة عرض لها في دبي، معلنة عن دخولها الرسمي إلى سوق الإمارات العربية المتحدة. ويأتي ذلك على خلفية الزخم المتنامي للسيارات الصينية في دولة الإمارات والمنطقة والعالم.
وتتعاون الشركة الجديدة مع مجموعة ماهي خوري، حيث تم الكشف عن أربعة طرازات: سيارات السيدان SHINE وSHINE MAX وسيارات الدفع الرباعي AX7 وMAGE.
ويعكس هذا الإطلاق طموح دونغفنغ الاستراتيجي للتوسع في المنطقة ويؤكد التزامها بتوفير أعلى معايير الجودة والأداء والاستفادة من أحدث تقنيات السيارات المتقدمة.
وافتتح صلاح الدين شرفي، رئيس مجلس إدارة مجموعة ماهي خوري، صالة العرض الجديدة، وسط اهتمام متزايد من جانب المستهلكين بالمركبات المتقدمة تكنولوجياً وبأسعار تنافسية.
ويأتي دخول دونغفنغ إلى سوق الإمارات العربية المتحدة وسط الطلب المتزايد على السيارات المبتكرة وعالية الجودة. ويشهد سوق الإمارات العربية المتحدة تحولاً ملحوظاً، حيث يبحث المستهلكون بشكل متزايد عن بدائل أكثر فعالية من حيث التكلفة ومتقدمة من الناحية التكنولوجية، في سوق تهيمن عليه تقليدياً العلامات التجارية الغربية واليابانية.
وبهذه المناسبة، قال صاج جبار، المدير العام لشركة ماهي خوري للسيارات: “يمثل هذا الحدث علامة فارقة مهمة لكلا الشركتين. »
وتمثل صالة العرض في دبي الخطوة الأولى في استراتيجية التوسع العالمية، والتي تتضمن خططًا لفتح فروع ومراكز خدمة إضافية في جميع أنحاء الدولة. ويهدف هذا التوسع إلى توفير وصول أوسع لمجموعة متنوعة من سيارات دونج فنغ، وتعزيز تواجدها وتوزيعها في السوق المحلية.
مبيعات دونغفنغ تتجاوز 60 مليون سيارة في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى