أخبار العالم

سعيد بن حم رئيساً لفريق عونك يا وطن التطوعي

العين: “الخليج”
تم تعيين الشيخ سعيد بن محمد بن مسلم بن حم العامري قائداً لفريق عونك يا وطن التطوعي، وذلك لجهوده ومهاراته في العمل التطوعي والمجتمعي، حيث ساهم في العديد من المبادرات التطوعية والإنسانية والمجتمعية التي ساهمت في تعزيزها. روح التعاون والتضامن بين أعضاء الفريق وتحقيق أهداف التنمية المستدامة بفضل… الأنشطة التطوعية التي قام بها ضمن فريق عونك يا وطن.
إن التزامه القوي بمبادئ العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية، وقدرته الكبيرة على تحفيز المتطوعين لتحقيق أهداف الفريق، ساهم في نجاح وتنظيم العديد من الحملات التطوعية المتميزة، مما جعله يكتسب سمعة طيبة بين المتطوعين والمجتمع الإماراتي. .
من جانبه أعرب بن حم عن ارتياحه لهذه المهمة وأنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على إطلاق مبادرات جديدة تهدف إلى توعية المجتمع بأهمية العمل التطوعي وتقديم برامج تدريبية للمتطوعين لتحسين مهاراتهم. آملين أن نحقق التطلعات الطيبة للقادة الحكيمين والمجتمع الإماراتي.
وأضاف أن الشباب الإماراتي يساهم في دفع عجلة التنمية المجتمعية وتحقيق التغيير الإيجابي، وأن أهم ما يميز الجيل الجديد هو المرونة والانفتاح على الأفكار الجديدة، مما يمنحهم القدرة على اقتراح حلول مبتكرة للتحديات المجتمعية وبالتالي المساهمة في بناء مجتمعنا. تعزيز المجتمع. روح التطوع بين أقرانهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى