أخبار العالم

برجيل القابضة تفتتح 9 عيادات باستثمارات 20 مليوناً

أبوظبي: “الخليج”
أعلنت شركة برجيل القابضة عن إطلاق 9 عيادات جديدة للرعاية الأولية في أبوظبي والعين ودبي باستثمار 20 مليون درهم. وستعمل هذه المرافق على تحسين الوصول إلى خدمات الرعاية الأولية الشاملة، وتلبية احتياجات الشرائح الديموغرافية المتنوعة، وتحسين صحة المجتمع. نتائج.
ومن المتوقع أن تستقطب العيادات الجديدة أكثر من 300 ألف زيارة للمرضى الخارجيين سنوياً، وتوفر سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من خدمات الرعاية الصحية الأولية، بما في ذلك أمراض النساء والتوليد وأمراض القلب وطب الأسنان وطب الأسرة والأشعة. موجهة إلى مستشفيات برجيل ومراكز الجراحة النهارية، التي تقدم “الرعاية الثانوية والثالثية والرباعية”.
وبهذا التوسع سيتم افتتاح 6 عيادات في منطقة أبوظبي (ميديور آل نهيان، إل إل إتش النجدة، إل إل إتش غياتي، لايف كير المفرق، إل إل إتش الناصر، إل إل إتش رزين)، بالإضافة إلى عيادتين في منطقة العين (العين). LLH Al Nud, LLH Al Hilal) وعيادة في دبي (LLH Dubai Investment Park)، ومن المتوقع أن تصبح المرافق الجديدة جاهزة للعمل بكامل طاقتها خلال الشهرين المقبلين.
وقال جون سونيل، الرئيس التنفيذي للمجموعة: “يؤكد هذا التوسع التزامنا بدعم الأهداف الصحية للبلاد وضمان حصول كل مقيم على خدمات طبية من الدرجة الأولى، بغض النظر عن موقعه أو تركيبته السكانية. وتقع المرافق الجديدة في مواقع استراتيجية. تلبية احتياجات المجتمعات المتنوعة التي نخدمها، مع التركيز بشكل خاص على تحسين الوصول إلى الرعاية الصحية للعمال والمقيمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى