أخبار العالم

ماسك يدعم ترامب في الانتخابات الرئاسية بـ75 مليون دولار

رويترز
أظهرت الكشفت أن إيلون ماسك تبرع بنحو 75 مليون دولار لمجموعة إنفاق تابعة له، تدعم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، خلال ثلاثة أشهر، مما يسلط الضوء على الدور المهم الذي يلعبه الملياردير في جهود مرشح الحزب الجمهوري للفوز بالانتخابات الرئاسية المقررة. ليوم 5 نوفمبر.
وقد أنفقت لجنة العمل السياسي الأمريكية، التي تركز على حشد دعم الناخبين في الولايات المتأرجحة التي تشهد منافسة شديدة بين الحزبين الجمهوري والديمقراطي ويمكن أن تقرر الانتخابات، نحو 72 مليون دولار من هذا المبلغ بين يوليو/تموز وسبتمبر/أيلول. الإفصاحات المقدمة إلى لجنة الانتخابات الفيدرالية.
وهذا أكثر مما أنفقته أي مجموعة عمل سياسية أخرى مؤيدة لترامب تركز على حشد الناخبين. وتعتمد حملة ترامب بشكل كبير على مجموعات خارجية لحشد الناخبين، أي أن المجموعة التي أسسها ماسك -أغنى رجل في العالم- تلعب دورا مهما في الانتخابات التي تشهد منافسة متقاربة للغاية بين ترامب ومرشح الحزب الديمقراطي. ، كاملا هاريس.
وقال ماسك يوم الأربعاء على منصة X إنه سيجري “سلسلة من الحوارات” في جميع أنحاء ولاية بنسلفانيا، بعد أقل من أسبوعين من ظهوره مع ترامب في الولاية. وقال إن أولئك الذين يرغبون في الحضور يحتاجون ببساطة إلى التوقيع على عريضة على موقع “America PAC” لحضور الحوارات “من الغد حتى الاثنين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى