أخبار العالم

«بيت الخير» تنفق 115,9 مليون منذ بداية العام

دبي: “الخليج”
أعلنت جمعية بيت الخير، أنها أنفقت 115,962,377 درهماً منذ بداية عام 2024، وحتى نهاية سبتمبر الماضي، لإسعاد الأسر والمحتاجين، من خلال مجموعة من البرامج والمشاريع الإنسانية.
ترغب “بيت الخير” في تنويع المساعدات المقدمة لمستفيديها من خلال المشاريع التي تنفذها لخدمة طبقات المجتمع المختلفة، بحسب المشروع المخصص لكل فئة، لتلبية احتياجاتهم وتحسين أوضاعهم، وفق توجيهات الجمعية. أهدافها ورسالتها الإنسانية، حيث شملت المساعدات الأسر المسجلة في قاعدة بيانات “بيت الخير” وبعض المفرج عنهم من المؤسسات العقابية والإصلاحية والذين قامت الجمعية بتسوية ديونهم، بالإضافة إلى حالات طبية تتطلب رعاية باهظة الثمن ، أو حتى. والذين لا يغطي تأمينهم الصحي تكلفة علاجهم، فقامت الجمعية بمساعدتهم على دفع تكلفة العلاج، مع الاهتمام أيضًا بالحالات الطارئة التي استعان أهل الخير بالعديد منها لدعمهم وتخفيف كربتهم.
وبحسب التقرير الذي نشرته المديرية المالية، أنفقت بيت الخير 9,856,000 درهم مساعدات مالية شهرية للأسر منذ بداية العام الجاري وحتى سبتمبر، كما ساعدت المرضى من خلال مشروع “علاج” بقيمة 5,101,281 درهم، ودعمت الأيتام وأطفالهم. أسر بقيمة 5,423,463 درهماً، فيما كثفت مساعداتها الطارئة، إنفاقاً… وبذلك 58,645,567 درهماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى