أخبار العالم

طيران الإمارات: الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدمة سيعززان تجربة المسافرين

أكدت طيران الإمارات أن الذكاء الاصطناعي والتقنيات المتقدمة سيكونان عوامل رئيسية في تطوير الخدمات الجوية من خلال المساعدة في تحسين تجربة المسافرين من خلال تحليل البيانات وفهم احتياجاتهم بشكل أفضل، مما سيوفر خدمات أسرع وأكثر كفاءة.
جاء ذلك على هامش فعاليات اليوم الأول من «أسبوع طيران المستقبل» الذي انطلق الثلاثاء ويستمر حتى بعد غد في متحف المستقبل، الذي تنظمه طيران الإمارات ومتحف المستقبل.
وقال عادل الرضا، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات، إن هذا الحدث يمثل فرصة لمناقشة مجموعة من المواضيع المستقبلية المهمة على مدار ثلاثة أيام، ويتضمن جلسات وورش عمل مع الخبراء والمصنعين في هذا القطاع الحيوي.
وأشار إلى أن جلسات الأسبوع تناولت موضوعات مهمة مثل تحسين تجربة المسافر، والتطورات في أنظمة الاتصال على متن الطائرة، واستخدام التقنيات مثل بصمة الوجه في عمليات السفر، بالإضافة إلى تقديم أنظمة ترفيهية جديدة ومشاريع الاستخدام. طائرات بدون طيار لفحص هياكل الطائرات، وتحسين دقة وكفاءة عمليات الصيانة.
من جانبه، أكد عمر بن عدي، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التقنية والبنية التحتية في مطارات دبي، استمرار الاستثمارات في البنية التحتية والتكنولوجيا لتحسين العمليات، مشيراً إلى أن مطار دبي يخطط للوصول إلى عدد قياسي من المسافرين.
(انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى