أخبار العالم

«أمنيات» لرعاية أصحاب الهمم يطلق رؤيته الاستراتيجية

أعلن مركز أمنيات لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم عن إطلاق رؤيته الاستراتيجية الجديدة التي تهدف إلى تحسين نوعية حياة أصحاب الهمم وتطوير الخدمات المقدمة لهم، وذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس إدارته والذي أقيم في مقرها الرئيسي في منطقة المنخول بدبي.
وأكدت الشيخة مريم بنت محمد بن أحمد آل مكتوم، رئيس الإدارة العليا للمركز، أن هذه الرؤية الجديدة تستجيب لتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، التي تولي أهمية كبيرة لتمكين أصحاب الهمم وضمان الحرية الكاملة لهم. الرعاية والدعم لهم.
وقالت: نسعى إلى تعزيز مكانة دبي كمدينة شاملة لجميع أفراد المجتمع، حيث يتلقى أصحاب الهمم الدعم الذي يضمن اندماجهم الكامل في نسيج المجتمع الإماراتي، بما يعكس قيم التعايش والتسامح التي تميز بلادنا. .
وأوضحت أن الخطة الاستراتيجية الجديدة للمركز تتماشى مع رؤية دبي المستقبلية وتركز على تحسين جودة الخدمات من خلال اعتماد أفضل الممارسات العالمية في مجال رعاية وتأهيل أصحاب الهمم، وتهدف إلى تقديم برامج تأهيلية متطورة وعلاجية متميزة. خدمات يشرف عليها نخبة من المتخصصين.
من جانبه أشار الدكتور عادل المرزوقي الرئيس التنفيذي للمركز إلى أن خارطة الطريق التي تم وضعها تأخذ في الاعتبار تطلعات القيادات الرشيدة وتسعى إلى الاستفادة القصوى من موارد المركز مع التركيز على تحسين الجودة. الحياة لأصحاب الهمم وخلق بيئة تعزز مشاركتهم الكاملة في المجتمع.
وأضاف أن الاستراتيجية تم تصميمها بما يتوافق مع أهداف أجندة دبي الاجتماعية 33 واستراتيجية الصحة بدبي، بالإضافة إلى خطط هيئة تنمية المجتمع، لضمان تقديم خدمات مبتكرة تساهم في رفع المستوى. رضا أصحاب الهمم وأسرهم.
وعلى هامش اللقاء قدم مجموعة من طلبة المركز لوحة فنية خاصة للشيخة مريم تعبيرا عن شكرها لجهودها المتواصلة في دعمهم. وكانت اللوحة بعنوان “رؤية إنسان”. التعبير عن المفاهيم التي تروج لها مبادرة جنسيتي إنسان. كما تم تكريم عدد من الضيوف بوشاح “مسيرة مواطنتي كإنسان” تقديرا لجهودهم في دعم المركز وأهالي المركز. عزيمة.
(انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى