أخبار العالم

تعرف إلى مدة رحلات الركاب على قطارات الاتحاد

كشفت شركة الاتحاد للقطارات، اليوم الاثنين، عن مدة رحلات قطار الركاب عبر الإمارات من أبوظبي عندما يبدأ تشغيله.
وقالت الشركة في تغريدة على منصة “X”: ستستغرق الرحلة من أبوظبي إلى دبي 57 دقيقة، بينما ستستغرق الرحلة من أبوظبي إلى الرويس 70 دقيقة، بينما ستستغرق الرحلة من أبوظبي إلى الفجيرة 105 دقيقة. . .
وأكدت الشركة أنه سيتم الإعلان عن مدة الرحلات إلى بقية الوجهات في وقت لاحق.
أطلقت شركة الاتحاد للقطارات، المطور والمشغل لشبكة السكك الحديدية الوطنية، المعروفة سابقاً باسم الاتحاد للقطارات، هويتها المؤسسية الجديدة التي تتضمن اسماً محدثاً وشعاراً تجارياً، بالإضافة إلى رؤيتها الاستراتيجية وقيمها ورسالتها المؤسسية .
وتجسد الهوية المؤسسية الجديدة الاستراتيجية الشاملة لشركة الاتحاد للريلز وخططها التوسعية وتطلعاتها المستقبلية لمواصلة النمو والتطوير، بالإضافة إلى التعبير عن روح الاتحاد في هذا المشروع الوطني الذي يعزز التواصل بين مختلف مدن ومناطق الدولة. الإمارات العربية المتحدة عن طريق السكك الحديدية.
تتوافق الهوية المؤسسية لشركة الاتحاد للريلز مع رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة – بقيادة سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مكتب الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاتحاد للريلز مجلس إدارة شركة اتحاد ريلز – وينسجم مع الإنجازات التي حققتها الدولة في مشاريعها الوطنية في السنوات الأخيرة.

صورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى