أخبار العالم

«ليوا للتمور» يخصص يوماً للنساء والأطفال

خصصت اللجنة المنظمة لمهرجان ليوا للرطب، يوم الثلاثاء، يوما خاصا للنساء والأطفال في السوق الشعبي والقرية التراثية، لإتاحة مساحة للنساء للتسوق وشراء احتياجاتهن في المتاجر المتنوعة المتواجدة في قلب السوق. فيما تفتح الأنشطة الأخرى المصاحبة للمهرجان وأجنحة العارضين أبوابها أمام جماهير المهرجان من رجال ونساء وأطفال.
ويأتي تخصيص هذا اليوم ليوم المرأة والطفل في إطار حرص المهرجان على تمهيد الطريق لجميع فئات المجتمع حتى يتمكنوا من الاستفادة من الأنشطة والبرامج المتنوعة، مع إعطاء مزيد من الخصوصية للأنشطة النسائية داخل السوق الشعبي والقرية التراثية و منزل الأطفال. قرية.
ويفتح السوق الشعبي يومياً من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 10 مساءً، خلال فترة المهرجان الذي يستمر حتى 20 أكتوبر، ويضم 75 محلاً تجارياً تقدم العديد من الصناعات الإماراتية التقليدية والأطعمة الشعبية والبقالة والقهوة العربية ومنتجات النخيل والحلويات والعطور والبخور والحلويات. المجوهرات النسائية بالإضافة إلى الملابس والمشغولات اليدوية وغير ذلك الكثير، يتم تسعير هذه العناصر بشكل تنافسي مع الأسواق التجارية.
وتقدم قرية الأطفال أنشطة متنوعة للعائلات والأطفال، وتعمل على تشجيع الإبداع لدى الأطفال من خلال زوايا الرسم والرسوم المتحركة، وسينما للأطفال، ويستضيف بيتي مارشان الحرف النسائية، أجمل معرض للمجسمات التراثية، نموذج الفلاش. ، وورشة قرض برقة.
(انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى